آخر الأخبار :
وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن إليكم حصيلة كورونا في عموم امريكا حتى يوم امس الاربعاء اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 2 ابريل 2020م بصنعاء وعدن البدء في عدن بمحاكمة "عبدالملك الحوثي" بتهمة الانقلاب على الدولة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أدلى نائب رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بتصريح جديد عن المباحثات غير المباشرة التي تجري في جدة السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.
 
وقال بن بريك في تغريدة له على “تويتر”،:” ثقتنا بالتحالف العربي بقيادة السعودية لاحدود لها، وسننتصر بإذن الله رغما عن كل المؤامرات والدسائس التي تريد إفشال التحالف وإنجاح المشروع الإيراني”.
 
وأضاف:”حوار جدة الأمل لتوحيد الجهود للقضاء على ما تبقى من مشروع إيران في منطقتنا، والمجلس الانتقالي لم يحد أبدا عن هذا الهدف ولن يحيد عنه ” .
 
وفي وقت سابق كشفت مصادر حكومية لرويترز عن قرب التوصل لحل بين الحكومة والانفصاليين ومن بين نقاط التقارب أن يتم تسليم ملف عدن والمحافظات المحررة للسعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2358