آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أدلى نائب رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بتصريح جديد عن المباحثات غير المباشرة التي تجري في جدة السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.
 
وقال بن بريك في تغريدة له على “تويتر”،:” ثقتنا بالتحالف العربي بقيادة السعودية لاحدود لها، وسننتصر بإذن الله رغما عن كل المؤامرات والدسائس التي تريد إفشال التحالف وإنجاح المشروع الإيراني”.
 
وأضاف:”حوار جدة الأمل لتوحيد الجهود للقضاء على ما تبقى من مشروع إيران في منطقتنا، والمجلس الانتقالي لم يحد أبدا عن هذا الهدف ولن يحيد عنه ” .
 
وفي وقت سابق كشفت مصادر حكومية لرويترز عن قرب التوصل لحل بين الحكومة والانفصاليين ومن بين نقاط التقارب أن يتم تسليم ملف عدن والمحافظات المحررة للسعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1831