آخر الأخبار :
مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أدلى نائب رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بتصريح جديد عن المباحثات غير المباشرة التي تجري في جدة السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.
 
وقال بن بريك في تغريدة له على “تويتر”،:” ثقتنا بالتحالف العربي بقيادة السعودية لاحدود لها، وسننتصر بإذن الله رغما عن كل المؤامرات والدسائس التي تريد إفشال التحالف وإنجاح المشروع الإيراني”.
 
وأضاف:”حوار جدة الأمل لتوحيد الجهود للقضاء على ما تبقى من مشروع إيران في منطقتنا، والمجلس الانتقالي لم يحد أبدا عن هذا الهدف ولن يحيد عنه ” .
 
وفي وقت سابق كشفت مصادر حكومية لرويترز عن قرب التوصل لحل بين الحكومة والانفصاليين ومن بين نقاط التقارب أن يتم تسليم ملف عدن والمحافظات المحررة للسعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1841