آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نذر أزمة جديدة بصنعاء.. قطاع قبلي في مارب للمطالبة بإطلاق سراح هذا الشخص (الاسم)

نذر أزمة جديدة بصنعاء.. قطاع قبلي في مارب للمطالبة بإطلاق سراح هذا الشخص (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قطع مسلحون قبليون اليوم الثلاثاء، الخط الدولي في محافظة مارب، مطالبين بإطلاق سراح أحد أقربائهم المحتجزين لدى الأمن.
 
وبحسب مصادر محلية وقبلية، فقد قام "ناجي الحويك" وآخرون من قبيلة "الدماشقة" بنصب قطاع مسلح في منطقة "العرقين" بمارب، ومنع مرور سيارات النقل في جميع الاتجاهات.
 
وأضافت المصادر أن "الحويك" يطالب بإطلاق سراح أحد أقاربه محتجز لدى الأمن بتهمة الاعتداء على النقاط الأمنية.
 
وتسبب القطاع في تكدس سيارات النقل على طول الخط الدولي بين مارب وصافر.
 
وحذر مصدر في كهرباء مارب من خروج محطات الطاقة عن الخدمة جراء عدم توفر وقود الديزل بسبب القطاع.
 
وأضاف المصدر لمراسل المصدر اونلاين، ان المسلحين القبليين منعوا الناقلات المحملة بالوقود من المرور، كما منعوا الناقلات الفارغة من العبور نحو مصافي صافر للتزود بالوقود.
 
وتواجه السلطات في مارب تحديا كبيرا جراء عدم قدرتها على حماية الخط الدولي من التقطعات المسلحة، وعدم قيام وحدات الجيش المنتشرة على طول الخط بمهمتها في ردع المخربين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855