آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
بالتزامن مع العملية العسكرية التي أطلقتها قوات المقاومة الجنوبية في مديرية قعطبة وشمالي الضالع وانتصارات يوم الثلاثاء الواسعة (مرفق التفاصيل)، شنت جماعة الحوثي حملة اختطافات طالت مدنيين في منطقة العود بمحافظة إب.
 
ومع اقتراب القوات المتقدمة من تحاد العود- الضالع وإب- ذكرت المصادر أن جماعة لحوثي داهمت من جديد عزلة حدة واختطفت عدداً من الأهالي بعد أن قامت بنهب منازلهم.
 
كما أقدمت جماعة الحوثي على نصب نقاط تفتيش في حبيل الرعيني بعزلة الاعشور، واختطفت عدداً من السكان هناك.
 
يأتي هذا بعد يومين من خطفها أحد شيوخ القبائل في قرية المعزبة، بمنطقة العود قبل أن تقوم بإعدامه (الشيخ الحضرمي).
 
كما اختطفت جماعة الحوثي خمسة معلمين من الضالع رفضوا المشاركة في دورات طائفية تقيمها.
 
وقالت مصادر محلية لنيوزيمن إن مليشيات الحوثي اختطفت المعلمين الخمسة وزجت بهم في أحد سجونها بمديرية الحُشاء غرب الضالع، وذلك بسبب رفضهم حضور دورات طائفية تنظمها للمعلمين بمناطق شمال وغرب الضالع.
 
وتفرض جماعة على موظفي الدولة بمختلف القطاعات في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها دورات ثقافية لنشر أفكارها الطائفية تحت تهديد السلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791