آخر الأخبار :
فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
بالتزامن مع العملية العسكرية التي أطلقتها قوات المقاومة الجنوبية في مديرية قعطبة وشمالي الضالع وانتصارات يوم الثلاثاء الواسعة (مرفق التفاصيل)، شنت جماعة الحوثي حملة اختطافات طالت مدنيين في منطقة العود بمحافظة إب.
 
ومع اقتراب القوات المتقدمة من تحاد العود- الضالع وإب- ذكرت المصادر أن جماعة لحوثي داهمت من جديد عزلة حدة واختطفت عدداً من الأهالي بعد أن قامت بنهب منازلهم.
 
كما أقدمت جماعة الحوثي على نصب نقاط تفتيش في حبيل الرعيني بعزلة الاعشور، واختطفت عدداً من السكان هناك.
 
يأتي هذا بعد يومين من خطفها أحد شيوخ القبائل في قرية المعزبة، بمنطقة العود قبل أن تقوم بإعدامه (الشيخ الحضرمي).
 
كما اختطفت جماعة الحوثي خمسة معلمين من الضالع رفضوا المشاركة في دورات طائفية تقيمها.
 
وقالت مصادر محلية لنيوزيمن إن مليشيات الحوثي اختطفت المعلمين الخمسة وزجت بهم في أحد سجونها بمديرية الحُشاء غرب الضالع، وذلك بسبب رفضهم حضور دورات طائفية تنظمها للمعلمين بمناطق شمال وغرب الضالع.
 
وتفرض جماعة على موظفي الدولة بمختلف القطاعات في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها دورات ثقافية لنشر أفكارها الطائفية تحت تهديد السلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1676