آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضمن اتفاق جدة.. مكونات حراكية جديدة تحصل على حقائب وزارية بالحكومة الشرعية (تفاصيل)

ضمن اتفاق جدة.. مكونات حراكية جديدة تحصل على حقائب وزارية بالحكومة الشرعية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قالت صحيفة جنوبية ان اتفاق جدة الذي يتم التفاوض بشأنه بين الحكومة الشرعية والجانب السعودي سيفضي ولاول مرة منذ انطلاقة الحراك الجنوبي في العام 2007 لحصول مكونات حراكية على حقائب وزارية .
 
وقالت مصادر سياسية مطلعة بحسب صحيفة عدن الغد ان عدد من المكونات السياسية الجنوبية المنضوية في  اطار الحراك الجنوبي ومكونات سياسية جنوبية أخرى ستتحصل على حقائب وزارية في تعديل حكومي مرتقب.
 
اشارت المصادر إلى ان ابرز المكونات التي ستتحصل على حقائب وزارية هي المجلس الانتقالي والائتلاف الوطني الجنوبي والحراك الثوري ومؤتمر حضرموت الجامع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862