آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعدم مسلحون مجهولون مدنيا في أحد شوارع مديرية خور مكسر بمدينة عدن، مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة، من دون معرفة الدوافع حتى اللحظة.
 
مصادر محلية في عدن أفادت أن مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة.
 
المصادر أوضحت أن الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص واردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع.
 
ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.
 
وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1368