آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعدم مسلحون مجهولون مدنيا في أحد شوارع مديرية خور مكسر بمدينة عدن، مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة، من دون معرفة الدوافع حتى اللحظة.
 
مصادر محلية في عدن أفادت أن مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة.
 
المصادر أوضحت أن الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص واردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع.
 
ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.
 
وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2823