آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أعدم مسلحون مجهولون مدنيا في أحد شوارع مديرية خور مكسر بمدينة عدن، مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة، من دون معرفة الدوافع حتى اللحظة.
 
مصادر محلية في عدن أفادت أن مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة.
 
المصادر أوضحت أن الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص واردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع.
 
ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.
 
وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0705