آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أعدم مسلحون مجهولون مدنيا في أحد شوارع مديرية خور مكسر بمدينة عدن، مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة، من دون معرفة الدوافع حتى اللحظة.
 
مصادر محلية في عدن أفادت أن مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة.
 
المصادر أوضحت أن الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص واردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع.
 
ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.
 
وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6854