آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الاغتيالات تتصاعد في عدن.. اغتيال شيخ وتاجر من صنعاء في وسط المدينة ونهب قاطرته

الاغتيالات تتصاعد في عدن.. اغتيال شيخ وتاجر من صنعاء في وسط المدينة ونهب قاطرته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في محافظة عدن، ان مسلحين مقربين من قيادات رفيعه في الانتقالي الجنوبي اغتالوا التاجر و الشيخ محمد عبده ثامر قرب مدينة إنماء بعدن  ونهبوا قاطرة تابعة له كانت محملة بالبضائع يوم الثلاثاء.
وبحسب المصادرفإن المسلحين قدموا على متن سيارة الى محطة عدن القريبة من مدينة انماء واقتادوا تاجر كان فوق قاطرة محملة بالبضائع وقتلوه خلف مدينة انماء،وقام المسلحون بنهب القاطرة ونقلها الى جهة غير معلومة.
 
والشيخ محمد ثامر أحد مشائخ قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء وشقيق الشيخ مجاهد ثامر إضافة إلى كونه رجل أعمال معروف بصنعاء.
 
وكان الشيخ ثامر غادر صنعاء إلى عدن للعمل بالتجارة بحسب مقربين منه ولم تعرف حاى الان دوافع اغتياله . 
 
وفي وقت سابق اعدم مسلحين مجهولين مالك مطعم الحمراء بعدن "عادل دعدع" وهو من أبناء محافظة شبوة بعد قتله على أيدي مسلحين مجهولين أمام العامة بخور مكسر .
 
وتشهد محافظة عدن عمليات اغتيال ومداهمات واعتقالات واسعة منذ ان سيطرة على المدينة قوات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات مطلع أغسطس الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.052