آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اعلنت شركة النفط بصنعاء عن دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة.، ولكنها تحمل كميات قليلة.
 
وقالت الشركة في بيان لها إن السفينة  "ديستا بوشتي" وصلت اليوم الأربعاء إلى غاطس ميناء الحديدة وتحمل (9,951) طنا من مادة البنزين، وكمية (11,008) طنا من مادة الديزل، بعد احتجازها مدة 55 يوما من قبل دول التحالف.
 
وقال الناطق الرسمي لشركة النفط: 
 
ويسر شركة النفط اليمنية أن تعلن للإخوة المواطنين عن وصول السفينة "ديستا بوشتي المحملة بكمية (9,951) طن من مادة البنزين وكمية ( 11,008 ) طن ديزل إلى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م .
 
وذلك بعد أن تعرضت للاحتجاز والتأخير عن الوصول الى ميناء الحديدة بسبب احتجازها عرض البحر من قبل تحالف العدوان لمدة 55 يوما .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006