آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعلنت شركة النفط بصنعاء عن دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة.، ولكنها تحمل كميات قليلة.
 
وقالت الشركة في بيان لها إن السفينة  "ديستا بوشتي" وصلت اليوم الأربعاء إلى غاطس ميناء الحديدة وتحمل (9,951) طنا من مادة البنزين، وكمية (11,008) طنا من مادة الديزل، بعد احتجازها مدة 55 يوما من قبل دول التحالف.
 
وقال الناطق الرسمي لشركة النفط: 
 
ويسر شركة النفط اليمنية أن تعلن للإخوة المواطنين عن وصول السفينة "ديستا بوشتي المحملة بكمية (9,951) طن من مادة البنزين وكمية ( 11,008 ) طن ديزل إلى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م .
 
وذلك بعد أن تعرضت للاحتجاز والتأخير عن الوصول الى ميناء الحديدة بسبب احتجازها عرض البحر من قبل تحالف العدوان لمدة 55 يوما .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.191