آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مواقع استراتيجية للحوثيين في بني سعد بصعده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
شنت القوات الحكومية عملية هجومية خاطفة على مواقع الحوثي في " جبال بني سعد " بمديرية الظاهرة محافظة صعدة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في أوساط العدو.
 
وأكد العميد محمد بن عبدالله العجابي قائد اللواء الثالث عاصفة لـ اليمن اليوم  أن القوات الحكومية بجبهة الظاهر قامت بعملية مباغته وخاطفة من منطقة "بني سعد" موقعة قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية وحققت تقدماً نوعيا بالسيطرة على عدد من التباب والمرتفعات التي كانت المليشيات تتمركز فيها.
 
وتمكنت القوات الحكومية من تأمين جبال بني سعد وقطع خطوط إمداد الحوثيين في وادي" ليٌة " الممتد من الظاهر وحتى عمق حيدان .
 
 وأشاد  العميد العجابي بصلابة القوات الحكومية في مواجهته للحوثيين وإلحاق الهزائم المتتالية بهم في محور مران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1455