آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بعد تتويجه بجائزة رجل العام في الشرق ورغم استبعاده من المنتخب.. صلاح يعود للقاهرة اليوم

بعد تتويجه بجائزة رجل العام في الشرق ورغم استبعاده من المنتخب.. صلاح يعود للقاهرة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف أحد البرامج التلفزيونية المصرية، عن عودة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، بعد تواجده في الإمارات لمدة يومين لفوزه بجائزة رجل العام 2019.
 
وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر برنامجه إنه بعد تواجد محمد صلاح لمدة يومين في أبوظبي من المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الأربعاء من أجل استكمال علاجه بعد إصابته مع فريقه ليفربول خلال مواجهة ليستر سيتي في البريميرليغ، لافتا إلى أن البرنامج يأتي بالتنسيق مع فريقه الإنجليزي.
 
وأوضح أنه الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر أن يعطي إشارة الكابتن لمحمد صلاح، قبل أن يخرج حسام البدري، المدير الفني للمنتخب ويعلن استبعاد صلاح من المعسكر الذي انطلق أمس الثلاثاء لمواجهة بتسوانا الودية، وذلك لإراحته بعد خوضه مباريات قوية مع الريدز خلال الفترة الماضية.
 
وتوج مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مساء الاثنين، بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 التي نظمتها مجلة "GQ".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.053