آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت شبكة التدوين المصغر "تويتر" بيانا عاجلا، عقب تقارير صادمة، تتحدث عن فضح المنصة أرقام هواتف وبيانات مستخدميها.
 
ونشرت "تويتر" بيانا، عبر المدونة الرسمية الخاصة بها، قدمت فيه اعتذارا لمستخدميها، بسبب ما وصفته بـ"الاستخدام غير المقصود" لبيانات المستخدمين.
 
وأوضحت: "اكتشفنا أننا استخدمنا بصورة غير مقصودة، أرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، لأغراض دعائية".
 
وتابعت تويتر: "اكتشفنا مؤخرا أنه عندما قمتم بتقديم عناوين بريدكم الإلكتروني أو أرقام الهواتف، لأغراض السلامة أو الأمان، ربما تم استخدام هذه البيانات عن غير قصد لأغراض الدعاية".
 
​واستمرت: "كان هذا خطأ، ونحن نعتذر عنه".
 
واستطردت: "لا يمكننا حتى الآن وعلى وجه التأكيد، تحديد عدد الأشخاص الذين تأثروا بذلك الخطأ غير المقصود".
 
وقالت منصة "تويتر" إنه لم يتم مشاركة بيانات المستخدمين خارجيا، وأنه تم حل تلك المشكلة ابتداء من يوم 17 سبتمبر/أيلول الماضي.
 
وأتمت بقولها: "نحن آسفون للغاية، لحدوث هذا الخطأ، واتخذنا خطوات واسعة للتأكد من أننا لن نرتكب خطأ من هذا القبيل مرة أخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129