آخر الأخبار :
مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة) فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أصدرت شبكة التدوين المصغر "تويتر" بيانا عاجلا، عقب تقارير صادمة، تتحدث عن فضح المنصة أرقام هواتف وبيانات مستخدميها.
 
ونشرت "تويتر" بيانا، عبر المدونة الرسمية الخاصة بها، قدمت فيه اعتذارا لمستخدميها، بسبب ما وصفته بـ"الاستخدام غير المقصود" لبيانات المستخدمين.
 
وأوضحت: "اكتشفنا أننا استخدمنا بصورة غير مقصودة، أرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، لأغراض دعائية".
 
وتابعت تويتر: "اكتشفنا مؤخرا أنه عندما قمتم بتقديم عناوين بريدكم الإلكتروني أو أرقام الهواتف، لأغراض السلامة أو الأمان، ربما تم استخدام هذه البيانات عن غير قصد لأغراض الدعاية".
 
​واستمرت: "كان هذا خطأ، ونحن نعتذر عنه".
 
واستطردت: "لا يمكننا حتى الآن وعلى وجه التأكيد، تحديد عدد الأشخاص الذين تأثروا بذلك الخطأ غير المقصود".
 
وقالت منصة "تويتر" إنه لم يتم مشاركة بيانات المستخدمين خارجيا، وأنه تم حل تلك المشكلة ابتداء من يوم 17 سبتمبر/أيلول الماضي.
 
وأتمت بقولها: "نحن آسفون للغاية، لحدوث هذا الخطأ، واتخذنا خطوات واسعة للتأكد من أننا لن نرتكب خطأ من هذا القبيل مرة أخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1623