آخر الأخبار :
شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات تتقدم في الضالع .. وتصل إلى هذا المكان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

قالت مصادر محلية في الضالع إن القوات المشتركة والمقاومة قامت بتطهير منطقة الجب وتوغلت بمنطقة صبيرة وقرية بتار بجبهة باجة حجر في الضالع.

وأكد العقيد فضل العقلة قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع ان ابطال القوات المشتركة والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير مسافة 14 كيلو وعدد من المناطق الاستراتيجية وعلى رأسها الفاخر وغانية وعويش وغلق .
 
وأوضح العقلة في اتصال هاتفي مع قناة اليمن اليوم الاهمية الاستراتيجية التي تمثلها استعادة الفاخر لافتا إلى ان التقدم مستمر في كثير من المناطق فيما بعد الفاخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.166