آخر الأخبار :
السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان صادم للمواطنين من شركة النفط اليمنية بشأن المشتقات النفطية

إعلان صادم للمواطنين من شركة النفط اليمنية بشأن المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

اصدرت شركة النفط اليمنية بصنعاء إعلان صادم للمواطنين بشأن كمية المشتقات النفطية التي وصلت اليوم إلى ميناء الحديدة.

وقال الناطق الرسمي لشركة النفط إنه: "نظرا لكون الكميات المحملة على السفينه الواصلة اليوم لميناء الحديده قليلة لتغطية كافة الاحتياجات.

فإن شركة النفط تعلن عن استمرار برنامج الطوارئ وفقا للمرحله الأولى وتحمل العدوان ومرتزقته المسؤولية عن استمرار الأزمة التموينية"، او كما جاء في تصريحه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1027