آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تسبّب هذا الفيديو الصادم في طرد طيّار أمريكي ومساعدته من العمل بشركة خطوط ربابليك الجوية، بعد الذي حدث بينهما على متن الطائرة، في أثناء التوقف في مطار دنفر الدولي بولاية كولورادو، وقُبيل صعود الركاب.
 
وحسب قناة "أيه بي سي نيوز" الإخبارية، حدثت الواقعة يوم 14 سبتمبر الماضي، عقب هبوط الطائرة بمطار دنفر، وسجّلتها كاميرات المراقبة في نهاية الممر الذي يقود الركاب إلى باب الطائرة.
 
وفي الفيديو الذي بثّه منتدى "فلاير توك" المتخصّص في أخبار وقضايا الطيران، يظهر الطيّار وليام توماس؛ 36 عاماً، وهو يتبادل الضرب واللكمات مع مساعدته ماريسا سبورار؛ 29 عاماً، على باب الطائرة.
 
ويكشف الفيديو لحظة توجّه سبورار؛ نحو الطيّار، وصفعه على وجهه؛ ما دفع الطيّار توماس؛ إلى ضربها في بطنها، وتوجيه لكمة لها في الوجه وأخرى على جانب الرأس، وبعدها غادرت سبورار؛ المكان واتصلت تطلب الشرطة.
 
ويضيف التقرير، أن الشرطة ألقت القبض على الطيّار ومساعدته، وقامت الشركة بتأجيل الرحلة إلى اليوم التالي.
 
وكشفت التحقيقات، عن قصة حب حدثت بين الطيّار ومساعدته، وبعدما انتهت القصة بدأت المشكلات بينهما، وكان آخرها يوم الواقعة، حين شاهدت سبورار؛ "صورة" على جوّال الطيّار؛ ما تسبّب لها في حالة غضب شديدة، انتهت بالمضاربة بينهما.
 
وقررت الشركة طرد الطيّار ومساعدته من العمل، بسبب الإساءة إلى سمعة الشركة بعد تسريب الفيديو إلى منتدى الطيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935