آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تسبّب هذا الفيديو الصادم في طرد طيّار أمريكي ومساعدته من العمل بشركة خطوط ربابليك الجوية، بعد الذي حدث بينهما على متن الطائرة، في أثناء التوقف في مطار دنفر الدولي بولاية كولورادو، وقُبيل صعود الركاب.
 
وحسب قناة "أيه بي سي نيوز" الإخبارية، حدثت الواقعة يوم 14 سبتمبر الماضي، عقب هبوط الطائرة بمطار دنفر، وسجّلتها كاميرات المراقبة في نهاية الممر الذي يقود الركاب إلى باب الطائرة.
 
وفي الفيديو الذي بثّه منتدى "فلاير توك" المتخصّص في أخبار وقضايا الطيران، يظهر الطيّار وليام توماس؛ 36 عاماً، وهو يتبادل الضرب واللكمات مع مساعدته ماريسا سبورار؛ 29 عاماً، على باب الطائرة.
 
ويكشف الفيديو لحظة توجّه سبورار؛ نحو الطيّار، وصفعه على وجهه؛ ما دفع الطيّار توماس؛ إلى ضربها في بطنها، وتوجيه لكمة لها في الوجه وأخرى على جانب الرأس، وبعدها غادرت سبورار؛ المكان واتصلت تطلب الشرطة.
 
ويضيف التقرير، أن الشرطة ألقت القبض على الطيّار ومساعدته، وقامت الشركة بتأجيل الرحلة إلى اليوم التالي.
 
وكشفت التحقيقات، عن قصة حب حدثت بين الطيّار ومساعدته، وبعدما انتهت القصة بدأت المشكلات بينهما، وكان آخرها يوم الواقعة، حين شاهدت سبورار؛ "صورة" على جوّال الطيّار؛ ما تسبّب لها في حالة غضب شديدة، انتهت بالمضاربة بينهما.
 
وقررت الشركة طرد الطيّار ومساعدته من العمل، بسبب الإساءة إلى سمعة الشركة بعد تسريب الفيديو إلى منتدى الطيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2339