آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
نفذ أبطال القوات المشتركة والمقاومة، الأربعاء 9 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، عملية استدراج وإطباق حصار محكم للحوثيين بجبهات قعطبة وحجر في محافظة الضالع.
 
مصادر عسكرية ميدانية قالت، إن القوات المشتركة والمقاومة نفذت كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر المليشيات الحوثية ثم إطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر.
 
وبحسب المصادر فإن الكمين أسفر عن سقوط عشرات المواقع بيد القوات المشتركة والمقاومة وبأقل الخسائر، في الوقت ذاته تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأكدت المصادر أن القوات المشتركة والمقاومة تمكنتا من قتل وجرح وأسر العشرات من العناصر الحوثية، بالإضافة إلى اغتنام ثلاث دبابات وآليات عسكرية ومخازن كبيرة للأسلحة بالضالع.
 
هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع، جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، بالتزامن مع وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات ذمار وإب سقطوا في جبهات الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2047