آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
شنت جماعة الحوثي الموالية لإيران أعنف هجوم على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة ، مستخدمة قذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام المليشيات بشن هجوم واسع ومتزامن على مواقع القوات المشتركة شمال التحيتا وجنوبها ، واستخدمت خلاله قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 .
 
وأضافت المصادر أن المليشيات استخدمت الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 12,7 وعيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا بشكل مكثف .
 
وأردفت المصادر أن القوات المشتركة تصدت للهجوم، وتمكنت من كسر الهجوم ودحر عناصر المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
 
كما قامت القوات المشتركة بعمليات تمشيط واسعة في الأطراف الجنوبية والأطراف الشمالية للتحيتا لملاحقة فلول وعناصر المليشيا التي هاجمت المواقع ولاذت بالفرار تجر ورائها أذيال الهزيمة والخسائر الفادحة في صفوفها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2994