آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بعد حوالي شهر من مقتل الطفلة ريماس عبد السلام القادري، في عزلة الشراعي قرية الظهارة التابعة لمحافظة إب لازالت الخيوط غامضة والأمن لم يقم بشيء يذكر حتى الآن.
 
والطفلة ريماس وجدت مقتولة قبل مغرب يوم الجريمة في منزل لا يزال قيد الانشاء، وتحدث أحد الشهود عن مشاهدة شخص في مكان الجريمة.
 
وقالت مصادر محلية في القرية لاخبار الساعة إن احد الشهود تحدث عن مشاهدة شخص مكان الجريمة، لكن إلى الآن لا زالت القضية غامضة ولم يتم التوصل إلى معرفية هوية القاتل، وهناك شكوك عن تلاعب الأمن بالقضية ومحاولة التستر على الجاني، كون الأبوين حالتهم مستورة ومغلوبين على أمرهم.
 
وطالب المصدر بتحرك الجهات الإعلامية والمنظمات الإنسانية للضغط على الجهات الامنية ومتابعة القضية، كون القضية جريمة قتل بحق الطفولة، وتوصيل الجناة إلى العدالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1151