آخر الأخبار :
اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
بعد حوالي شهر من مقتل الطفلة ريماس عبد السلام القادري، في عزلة الشراعي قرية الظهارة التابعة لمحافظة إب لازالت الخيوط غامضة والأمن لم يقم بشيء يذكر حتى الآن.
 
والطفلة ريماس وجدت مقتولة قبل مغرب يوم الجريمة في منزل لا يزال قيد الانشاء، وتحدث أحد الشهود عن مشاهدة شخص في مكان الجريمة.
 
وقالت مصادر محلية في القرية لاخبار الساعة إن احد الشهود تحدث عن مشاهدة شخص مكان الجريمة، لكن إلى الآن لا زالت القضية غامضة ولم يتم التوصل إلى معرفية هوية القاتل، وهناك شكوك عن تلاعب الأمن بالقضية ومحاولة التستر على الجاني، كون الأبوين حالتهم مستورة ومغلوبين على أمرهم.
 
وطالب المصدر بتحرك الجهات الإعلامية والمنظمات الإنسانية للضغط على الجهات الامنية ومتابعة القضية، كون القضية جريمة قتل بحق الطفولة، وتوصيل الجناة إلى العدالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1574