آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد لمصدر مسؤول في السفارة اليمنية بالرياض

تصريح جديد لمصدر مسؤول في السفارة اليمنية بالرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
‏نفى مصدر مسئول في السفارة اليمنية بالرياض ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن صرف جوازات لغير المقيمين في المملكة العربية السعودية من مقر السفارة بالرياض أو القنصلية العامة بجدة.
 
وقال المصدر إن التوجيهات السابقة واللاحقة تقتضي بأن يقتصر منح الجوازات للمقيمين والمتواجدين في المملكة العربية السعودية بصورة نظامية.
 
‏ودعا المصدر الناشطين والمغردين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة وعدم الانجرار وراء الشائعات.. مؤكداً أن كل ما يخص السفارة أو القنصلية العامة بحدة سيتم نشره عبر المواقع الرسمية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063