آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يؤكد مقتل العسيري في اليمن

ترامب يؤكد مقتل العسيري في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
 أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في بيان اليوم الخميس، أن خبير صنع القنابل بتنظيم “القاعدة” إبراهيم حسن العسيري قتل قبل عامين في عملية لمكافحة الإرهاب في اليمن.
 
وفي بيان للبيت الأبيض قال ترامب إنه يؤكد مقتل العسيري قبل عامين في عملية أمريكية لمكافحة الإرهاب في اليمن.
 
وكان مسؤولون أمريكيون قد قالوا العام الماضي إنهم واثقون أن العسيري قتل لكن آخرين حذروا في ذلك الوقت من أن الدلائل غير قاطعة.
 
وتسعى واشنطن منذ فترة طويلة وراء العسيري العضو بفرع “القاعدة” في اليمن، والذي يعد أحد أخطر صانعي القنابل في العالم، بسبب قدرته على صنع قنابل يصعب رصدها بما في ذلك قنابل يستخدمها مهاجمون انتحاريون.
 
ويعتقد أن العسيري دبر محاولة تفجير طائرة ركاب متجهة إلى الولايات المتحدة يوم عيد الميلاد في عام 2009. ويقضي رجل نيجيري عدة أحكام بالسجن مدى الحياة بسبب محاولته تفجير القنبلة التي كان يخبئها في ملابسه الداخلية.
 
وأكد بيان ترامب أن العسيري هو من صنع القنبلة التي استخدمت في محاولة تفجير الطائرة عام 2009 وقنبلة أخرى استخدمت في مؤامرة أحبطت عام 2010.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645