آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة ويحذر المواطنين

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة ويحذر المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الخميس، تحذير هام لمواطني خمسة عشر محافظة من الانهيارات الصخرية المتوقع حدوثها بسبب الامطار الرعدية خلال الساعات القادمة.
 
وتوقع المركز في نشرته الجوية، بمشيئة الله تعالى هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة.
 
ولفت المركز الى إنه يتوقع هطول الأمطار خلال فترتي الظهيرة والمساء على المرتفعات الجبلية لمحافظات تعز، إب، ذمار، ريمة، صنعاء، عمران، المحويت، حجة وصعدة.
 
وأضاف المركز أن الأمطار ستمتد شرقاً إلى أجزاء من محافظات البيضاء، أبين، شبوة، لحج، الضالع وإلى أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق المحاذية لها، متوقعاً أيضاً هطول أمطار متفرقة على أرخبيل سقطرى.
 
ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر من العواصف الرعدية، والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول.
 
وحذر السائقين من الانزلاقات والانهيارات الصخرية في الطرقات الجبلية وأيضا من انخفاض مدى الرؤية الأفقية.
 
وهطلت اليوم أمطار غزيرة على محافظتي إب والمحويت بلغت كميتها في الاولى 15 ملم، وفي الثانية 0.2 ملم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0598