آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختطاف بروفيسور بصنعاء امام انظار العامة وتحت تهديد السلاح

اختطاف بروفيسور بصنعاء امام انظار العامة وتحت تهديد السلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

دان الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية اليمنية، حادث الإختطاف التي تعرض لها رئيس الجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد البروفيسور توفيق عبدالرب البصيلي.

و ناشدت نقابات المهن الطبية في بيان، الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية الجهات الأمنية، بسرعة التدخل الفوري لعودة البروفيسور البصيلي إلى أهله والعمل على تقديم الخاطفين إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

و أكد البيان، انه في حالة انعقاد دائم حتى يتم الإفراج عن البروفيسور البصيلي سالما مضيفاً:” إن الاتحاد يحمل الجهات الرسمية قبل التي قامت باﻻختطاف المسلح المسؤولية كاملة عن صحة وحياة البروفيسور توفيق البصيلي”.

و اختطف البروفيسور توفيق البصيلي، ظهر الأربعاء 9 أكتوبر/تشرين أول 2019، من وسط ميدان السبعين في العاصمة صنعاء على أيدي جماعة مسلحة أمام أنظار الناس تحت تهديد السلاح.

و وصف الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية هذه الحادثة بأنها تشذ عن المجتمع اليمني وقال إنها تمثل خرقا لكل العادات والتقاليد اليمنية والقوانين المدنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1127