آخر الأخبار :
الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب مقتل قيادي بارز في المقاومة خلال مواجهات مع الحوثيي بالضالع (الاسم) اغتيال شيخ قبلي من قبل مسلحين مجهولين في شبام حضرموت اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختطاف بروفيسور بصنعاء امام انظار العامة وتحت تهديد السلاح

اختطاف بروفيسور بصنعاء امام انظار العامة وتحت تهديد السلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

دان الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية اليمنية، حادث الإختطاف التي تعرض لها رئيس الجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد البروفيسور توفيق عبدالرب البصيلي.

و ناشدت نقابات المهن الطبية في بيان، الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية الجهات الأمنية، بسرعة التدخل الفوري لعودة البروفيسور البصيلي إلى أهله والعمل على تقديم الخاطفين إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

و أكد البيان، انه في حالة انعقاد دائم حتى يتم الإفراج عن البروفيسور البصيلي سالما مضيفاً:” إن الاتحاد يحمل الجهات الرسمية قبل التي قامت باﻻختطاف المسلح المسؤولية كاملة عن صحة وحياة البروفيسور توفيق البصيلي”.

و اختطف البروفيسور توفيق البصيلي، ظهر الأربعاء 9 أكتوبر/تشرين أول 2019، من وسط ميدان السبعين في العاصمة صنعاء على أيدي جماعة مسلحة أمام أنظار الناس تحت تهديد السلاح.

و وصف الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية هذه الحادثة بأنها تشذ عن المجتمع اليمني وقال إنها تمثل خرقا لكل العادات والتقاليد اليمنية والقوانين المدنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.179