آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات طارق صالح توضح حول اعلان الحوثين وصول قيادي كبير الى صنعاء

قوات طارق صالح توضح حول اعلان الحوثين وصول قيادي كبير الى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أوضح نبيل الصوفي السكرتير الاعلامي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح حول اعلان جماعة الحوثي وصول قائد كبير من قوات حراس الجمهورية الى صنعاء.
 
وقال الصوفي وهو من مقرب من طارق صالح حول ذلك في تغريدة له :لم يغادر احد من رجال المقاومة الوطنية مترسه وهو مسئول.
 
وأشار الصوفي: كل من غادر الى صنعاء او الى الفنادق كان اما لتوقيفه او لعدم الاستجابة لاطماعه او لتاديبه على خطأ، او لعجزه عن شروط الرفقة والالتزام.
 
وكان عضو المكتب الاعلامي لجماعة الحوثي محمد البخيتي قد أعلن عن وصول قائد  كبير في قوات طارق صالح الى صنعاء وأكد بأنه سيتم الاعلان حول هويته لاحقا بحسب البخيتي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0951