آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات طارق صالح توضح حول اعلان الحوثين وصول قيادي كبير الى صنعاء

قوات طارق صالح توضح حول اعلان الحوثين وصول قيادي كبير الى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح نبيل الصوفي السكرتير الاعلامي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح حول اعلان جماعة الحوثي وصول قائد كبير من قوات حراس الجمهورية الى صنعاء.
 
وقال الصوفي وهو من مقرب من طارق صالح حول ذلك في تغريدة له :لم يغادر احد من رجال المقاومة الوطنية مترسه وهو مسئول.
 
وأشار الصوفي: كل من غادر الى صنعاء او الى الفنادق كان اما لتوقيفه او لعدم الاستجابة لاطماعه او لتاديبه على خطأ، او لعجزه عن شروط الرفقة والالتزام.
 
وكان عضو المكتب الاعلامي لجماعة الحوثي محمد البخيتي قد أعلن عن وصول قائد  كبير في قوات طارق صالح الى صنعاء وأكد بأنه سيتم الاعلان حول هويته لاحقا بحسب البخيتي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1781