آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في الحزم

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في الحزم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
نجا قيادي عسكري سابق في محافظة الجوف، الخميس 10 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، من محاولة اغتيال فاشلة شرق مدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
وذكرت مصادر محلية أن العميد "هادي محمد عبار" نائب مدير الأمن السياسي بالجوف سابقأ، نجا من محاولة اغتيال فاشلة من قبل مسلح يدعى "محمد علي محسن الرباج" في منطقة الساعد شرق مدينة الحزم.
 
وبينت المصادر، أن محاولة الاغتيال هذه هي الثانية التي يتعرض لها العميد "هادي عبار"، حيث تعرض للأولى قبل حوالى عامين وسط سوق الحزم من قبل عناصر أمنية تابعة لأمن الجوف، وأدت إلى مقتل أحد مرافقيه وإصابة آخر.
 
ووفق المصادر فإن العميد "هادي عبار" رفض الالتحاق بصفوف الشرعية بالمحافظة كونها بيد الإخوان، كما أنه رفض الالتحاق في صفوف المليشيات الحوثية بصنعاء.
 
ولفتت المصادر إلى أن العميد "هادي عبار" لا يوجد بينه وبين أي شخص أي خلاف، محملة السلطة المحلية بالمحافظة والأمن المسؤولية الكاملة عن ما قد يتعرض له العميد "هادي"، ودعت إلى ضرورة تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4459