آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: الطائرة المعجزة.. تحطمت ونجا جميع ركابها

بالفيديو: الطائرة المعجزة.. تحطمت ونجا جميع ركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
في مشهد يبدو خياليا، نجا 55 شخصا من الموت بأعجوبة، هم جميع من كانوا على متن طائرة تحطمت أثناء إقلاعها من مطار في العاصمة الكينية نيروبي.
 
وكانت الطائرة التابعة لشركة “سيلفرستون إير” تقلع من مطار ويلسون في نيروبي، متجهة إلى مدينة مومباسا الساحلية، عندما تعرضت للحادث وتحطمت أثناء الإقلاع.
 
والمثير للدهشة، أن جميع من كانوا على متن الطائرة، وعددهم 55 شخصا (50 راكبا و5 من طاقم الطائرة)، نجوا من الموت، ولم يصب بجروح سوى 3 أشخاص، بالإضافة إلى 3 آخرين تعرضوا لـ”صدمة نفسية”، وفق ما ذكر موقع “ديلي نيشن” الكيني.
 
وأوضحت الشركة المشغلة “سيلفرستون إير”، أن جميع الركاب وأفراد الطاقم غادروا بسلام، دون أن توضح أسباب تحطم الطائرة، لافتة إلى أنها تعمل مع السلطات لتقييم الوضع.
 
ولم يتم تحديد سبب التحطم على الفور، لكن بعض الطيارين الذين تحدثوا إلى الصحيفة قالوا إنهم يشكون في تلف أحد محركي الطائرة.
 
وقال المدير العام لهيئة المطارات الكينية غيلبرت كيبي: “لم تسجل أي وفيات، لكن ثلاثة ركاب أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى”.
 
ويقول شهود إن الطائرة كانت تقل 50 راكبا و5 من أفراد الطاقم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1383