آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: الطائرة المعجزة.. تحطمت ونجا جميع ركابها

بالفيديو: الطائرة المعجزة.. تحطمت ونجا جميع ركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في مشهد يبدو خياليا، نجا 55 شخصا من الموت بأعجوبة، هم جميع من كانوا على متن طائرة تحطمت أثناء إقلاعها من مطار في العاصمة الكينية نيروبي.
 
وكانت الطائرة التابعة لشركة “سيلفرستون إير” تقلع من مطار ويلسون في نيروبي، متجهة إلى مدينة مومباسا الساحلية، عندما تعرضت للحادث وتحطمت أثناء الإقلاع.
 
والمثير للدهشة، أن جميع من كانوا على متن الطائرة، وعددهم 55 شخصا (50 راكبا و5 من طاقم الطائرة)، نجوا من الموت، ولم يصب بجروح سوى 3 أشخاص، بالإضافة إلى 3 آخرين تعرضوا لـ”صدمة نفسية”، وفق ما ذكر موقع “ديلي نيشن” الكيني.
 
وأوضحت الشركة المشغلة “سيلفرستون إير”، أن جميع الركاب وأفراد الطاقم غادروا بسلام، دون أن توضح أسباب تحطم الطائرة، لافتة إلى أنها تعمل مع السلطات لتقييم الوضع.
 
ولم يتم تحديد سبب التحطم على الفور، لكن بعض الطيارين الذين تحدثوا إلى الصحيفة قالوا إنهم يشكون في تلف أحد محركي الطائرة.
 
وقال المدير العام لهيئة المطارات الكينية غيلبرت كيبي: “لم تسجل أي وفيات، لكن ثلاثة ركاب أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى”.
 
ويقول شهود إن الطائرة كانت تقل 50 راكبا و5 من أفراد الطاقم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938