آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية تعلن عن أضخم اكتتاب بتاريخ البشرية

السعودية تعلن عن أضخم اكتتاب بتاريخ البشرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
يتوقع أن يجتمع مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية، الخميس المقبل (17 أكتوبر 2019م)، لإصدار قراره النهائي بشأن الطرح الأولي لأسهم الشركة العملاقة.
 
وتوقعت وكالة «بلومبيرج»، أن يتم إعلان الطرح، بتاريخ (20 أكتوبر)، فيما سيكون عرض الطرح بعد ذلك بسبعة أيام.
 
ومن المتوقع أن يبدأ تداول أسهم ارامكو في السوق السعودي في نهاية نوفمبر المقبل، حيث يتوقع طرح 2% من أسهم الشركة للتداول.
 
وذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أن المصرفيين الاستثماريين ومستشاري أرامكو سيقدمون خلال الـ24 ساعة المقبلة توصياتهم النهائية بشأن تقييم شركة النفط العملاقة التي تستعد لطرح عام أولي والذي ينتظر أن يكون الأضخم في التاريخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904