آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
‏أصدر نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أوامر بإيقاف التعامل مع اللواء يحيى عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية، والعميد عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية بالوزارة.
 
وحسب المذكرة الموجهة الى وزارة المالية؛ جعل اللواء الميسري حصريا على مكتبه، حتى عودة الحكومة اليمنية المعترف بها، الى العاصمة المؤقتة عدن.
 
وكانت مصادر اعلامية اتهمت وزير الداخلية بمنع صرف مرتبات منتسبي الوزارة في عدن حتى عودة الحكومة، فيما منع وزير الدفاع من الرياض صرف مرتبات منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، في وقت تتواصل فيه مشاورات جدة بين "الانتقالي" و الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4073