آخر الأخبار :
الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب مقتل قيادي بارز في المقاومة خلال مواجهات مع الحوثيي بالضالع (الاسم) اغتيال شيخ قبلي من قبل مسلحين مجهولين في شبام حضرموت اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
‏أصدر نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أوامر بإيقاف التعامل مع اللواء يحيى عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية، والعميد عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية بالوزارة.
 
وحسب المذكرة الموجهة الى وزارة المالية؛ جعل اللواء الميسري حصريا على مكتبه، حتى عودة الحكومة اليمنية المعترف بها، الى العاصمة المؤقتة عدن.
 
وكانت مصادر اعلامية اتهمت وزير الداخلية بمنع صرف مرتبات منتسبي الوزارة في عدن حتى عودة الحكومة، فيما منع وزير الدفاع من الرياض صرف مرتبات منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، في وقت تتواصل فيه مشاورات جدة بين "الانتقالي" و الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1619