آخر الأخبار :
الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

توجيهات من وزير الداخلية تقضي بإيقاف مسؤولين بالوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
‏أصدر نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أوامر بإيقاف التعامل مع اللواء يحيى عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية، والعميد عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية بالوزارة.
 
وحسب المذكرة الموجهة الى وزارة المالية؛ جعل اللواء الميسري حصريا على مكتبه، حتى عودة الحكومة اليمنية المعترف بها، الى العاصمة المؤقتة عدن.
 
وكانت مصادر اعلامية اتهمت وزير الداخلية بمنع صرف مرتبات منتسبي الوزارة في عدن حتى عودة الحكومة، فيما منع وزير الدفاع من الرياض صرف مرتبات منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، في وقت تتواصل فيه مشاورات جدة بين "الانتقالي" و الحكومة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3046