آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مأرب: ضرب ومحاولة قتل مدير البحث داخل مبنى النيابة العامة

مأرب: ضرب ومحاولة قتل مدير البحث داخل مبنى النيابة العامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تعرض مدير البحث الجنائي في قسم السلام بمحافظة مأرب للاعتداء بالضرب ومحاولة القتل من قبل مسلحين قبليين يتبعون أحد موظفي النيابة العامة بالمحافظة.
 
وقال الرائد علي هادي مدير بحث قسم السلام بمأرب لـ"الموقع بوست" إن عصابة مكونة من 6 أشخاص مسلحين قاموا بالاعتداء عليه وضربه بشكل مبرح داخل مبنى النيابة العامة بالمحافظة، مشيرا إلى أنه لم يستطيع الدفاع عن نفسه وكاد يغمى عليه، حد وصفه.
 
 واتهم هادي أحد موظفي النيابة ويدعى علي الأعوش بالوقوف وراء حادثة الاعتداء عليه، موضحا أن الأعوش قام بإدخال العصابة وتوجيههم بتتبعه والاعتداء عليه.
 
ولفت إلى أن جميع أفراد العصابة من ذات الأسرة حيث تربطهم صلات قرابة مع الأعوش.
 
وأوضح الرائد علي هادي أن سبب الاعتداء عليه جاء على خلفية ممارسته مهامه القانونية والدستورية باعتباره مدير التحريات في قسم شرطة السلام، حيث تبنى رفع قضية اعتداء على بناية تجارية لمستثمر قامت العصابة بهدمها والاعتداء على أملاك الغير، حد قوله.
 
وقال هادي إنه قام الخميس الفائت وبتكليف من قبل مدير قسم السلام بإيصال ملف قضيه الاعتداء على أملاك الغير مع المتهم لتسليمه للنيابة العامة وأثناء وصوله إلى النيابة تم الاعتداء عليه داخل مبنى النيابة.
 
وأضاف أنه قام بإبلاغ مدير أمن المحافظة عبد الملك المداني ووكيل النيابة وعضو النيابة بواقعة الاعتداء عليه إلا أنهم رفضوا التجاوب معه، حد قوله.
 
وأشار الرائد هادي إلى أنه نجح قبل أسبوع هو وفريقه الأمني بإحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش، معتقدا أن هناك علاقة بينها وبين عملية الاعتداء عليه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1929