آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مأرب: ضرب ومحاولة قتل مدير البحث داخل مبنى النيابة العامة

مأرب: ضرب ومحاولة قتل مدير البحث داخل مبنى النيابة العامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تعرض مدير البحث الجنائي في قسم السلام بمحافظة مأرب للاعتداء بالضرب ومحاولة القتل من قبل مسلحين قبليين يتبعون أحد موظفي النيابة العامة بالمحافظة.
 
وقال الرائد علي هادي مدير بحث قسم السلام بمأرب لـ"الموقع بوست" إن عصابة مكونة من 6 أشخاص مسلحين قاموا بالاعتداء عليه وضربه بشكل مبرح داخل مبنى النيابة العامة بالمحافظة، مشيرا إلى أنه لم يستطيع الدفاع عن نفسه وكاد يغمى عليه، حد وصفه.
 
 واتهم هادي أحد موظفي النيابة ويدعى علي الأعوش بالوقوف وراء حادثة الاعتداء عليه، موضحا أن الأعوش قام بإدخال العصابة وتوجيههم بتتبعه والاعتداء عليه.
 
ولفت إلى أن جميع أفراد العصابة من ذات الأسرة حيث تربطهم صلات قرابة مع الأعوش.
 
وأوضح الرائد علي هادي أن سبب الاعتداء عليه جاء على خلفية ممارسته مهامه القانونية والدستورية باعتباره مدير التحريات في قسم شرطة السلام، حيث تبنى رفع قضية اعتداء على بناية تجارية لمستثمر قامت العصابة بهدمها والاعتداء على أملاك الغير، حد قوله.
 
وقال هادي إنه قام الخميس الفائت وبتكليف من قبل مدير قسم السلام بإيصال ملف قضيه الاعتداء على أملاك الغير مع المتهم لتسليمه للنيابة العامة وأثناء وصوله إلى النيابة تم الاعتداء عليه داخل مبنى النيابة.
 
وأضاف أنه قام بإبلاغ مدير أمن المحافظة عبد الملك المداني ووكيل النيابة وعضو النيابة بواقعة الاعتداء عليه إلا أنهم رفضوا التجاوب معه، حد قوله.
 
وأشار الرائد هادي إلى أنه نجح قبل أسبوع هو وفريقه الأمني بإحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش، معتقدا أن هناك علاقة بينها وبين عملية الاعتداء عليه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847