آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انزال مناقصة طبع الكتب المدرسية الطائفية لجماعة الحوثي.. قطر توضح بشأنها

بعد انزال مناقصة طبع الكتب المدرسية الطائفية لجماعة الحوثي.. قطر توضح بشأنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نفت جمعية "قطر الخيرية" تمويل الكتب المدرسية الطائفية في مناطق سيطرة جماعة الحوثي ، بعد إعلانها عن مناقصة لطباعة الكتب.
 
وطرحت "ٌقطر الخيرية – مكتب اليمن" مناقصة، أطلقت عليها "مشروع دعم أطفال اليمن لطباعة الكتاب المدرسي"، لتحل لوزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب التي يرأسها يحيى الحوثي، شقيق زعيم جماعة عبدالملك الحوثي، إشكالية نفقات طباعة المنهج المدرسي.
 
واتهمت الحكومة اليمنية الشرعية دولة "قطر" بطباعة المنهج الدراسي الذي يحمل تغييرات حوثية ذات بعد مذهبي طائفي.
 
ونفت جمعية "قطر الخيرية" عبر حسابها على "تويتر" تمويل الكتب الطائفية في اليمن حيث أوضحت ان التمويل سيكون فقط للكنب العلمية التي تشمل مواد العلوم والرياضيات للمرحلة الأساسية وهي الكتب المعتمدة من وزارة التربية والتعليم في اليمن منذ عدة سنوات.
 
الجدير بالذكر ان بامكان جماعة الحوثي طباعة كامل المنهج بالرسوم التي يضعونها لجمعية قطر، واحتساب فارق الصرف والتكاليف لطباعة باقي الكتب.
 
ودابت جماعة الحوثي المدعومة من إيران منذ انقلابها على الشرعية تحريف وتغيير مناهج التعليم العام في الجمهورية اليمنية بما يتواكب مع فكرها الطائفي ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804