آخر الأخبار :
تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انزال مناقصة طبع الكتب المدرسية الطائفية لجماعة الحوثي.. قطر توضح بشأنها

بعد انزال مناقصة طبع الكتب المدرسية الطائفية لجماعة الحوثي.. قطر توضح بشأنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نفت جمعية "قطر الخيرية" تمويل الكتب المدرسية الطائفية في مناطق سيطرة جماعة الحوثي ، بعد إعلانها عن مناقصة لطباعة الكتب.
 
وطرحت "ٌقطر الخيرية – مكتب اليمن" مناقصة، أطلقت عليها "مشروع دعم أطفال اليمن لطباعة الكتاب المدرسي"، لتحل لوزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب التي يرأسها يحيى الحوثي، شقيق زعيم جماعة عبدالملك الحوثي، إشكالية نفقات طباعة المنهج المدرسي.
 
واتهمت الحكومة اليمنية الشرعية دولة "قطر" بطباعة المنهج الدراسي الذي يحمل تغييرات حوثية ذات بعد مذهبي طائفي.
 
ونفت جمعية "قطر الخيرية" عبر حسابها على "تويتر" تمويل الكتب الطائفية في اليمن حيث أوضحت ان التمويل سيكون فقط للكنب العلمية التي تشمل مواد العلوم والرياضيات للمرحلة الأساسية وهي الكتب المعتمدة من وزارة التربية والتعليم في اليمن منذ عدة سنوات.
 
الجدير بالذكر ان بامكان جماعة الحوثي طباعة كامل المنهج بالرسوم التي يضعونها لجمعية قطر، واحتساب فارق الصرف والتكاليف لطباعة باقي الكتب.
 
ودابت جماعة الحوثي المدعومة من إيران منذ انقلابها على الشرعية تحريف وتغيير مناهج التعليم العام في الجمهورية اليمنية بما يتواكب مع فكرها الطائفي ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0881