آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بشرى سارة بصرف مرتبات شهرين عبر الكريمي لهذه الجهة !

بشرى سارة بصرف مرتبات شهرين عبر الكريمي لهذه الجهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن بأنه وحسب توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فإنه قد تم استكمال إجراءات تسليم مرتبات شهرين لمنتسبي وزارة الداخلية اليمنية.
 
وقال البنك في تصريحه بأن البنك قام بتسليم مرتبات شهرين لمصرف الكريمي لضخها للمستفيدين حسب الآلية المتفق عليها بين وزارة الداخلية وشركة الكريمي الذي سيبدء الصرف للمستفيدين عند استكمال الإجراءات خلال اليومين القادمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.277