آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تبشر المواطنين بحل أزمة المشتقات النفطية في مناطق سيطرة الحوثيين وبسعر أقل !

الحكومة تبشر المواطنين بحل أزمة المشتقات النفطية في مناطق سيطرة الحوثيين وبسعر أقل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

أكدت الحكومة اليمنية استعدادها لتوفير المشتقات النفطية في المناطق الخاضعة لجماعة الحوثي بنقلها من المناطق المحررة وبأسعار أقل من الأسعار المفروضة على المواطنين من قبل الحوثيين.

وفي رسالة وجهتها إلى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة اشترطت الحكومة الشراكة الدولية في الإشراف والرقابة على تنفيذ نقل المشتقات النفطية حفاظاً على أرواح وممتلكات التجار العاملين على ذلك.
 
وأوضحت الحكومة أنها منفتحة في نقاش الآليات المختلفة لتطبيق قرارها رقم 49 لعام 2019م والخاص بتوربد الرسوم المستحقة على مستوردي الوقود ومشاركة المجتمع الدولي في ذلك.
 
ونوهت الحكومة أنها طبقت القرار بنجاح في جميع الموانئ والمناطق اليمنية خلال الثلاثة الأشهر السابقة دون أي ضرر يذكر على المواطنين، مؤكدة أن تطبيق القرار 49 سيعزز من قدرتها على الوفاء بالتزاماتها بصرف رواتب المدنيين في جميع مناطق اليمن وتحسين الوضع الإنساني الذي لا يمكن الحديث عن تحقيق تقدم فيه دون صرف رواتب المدنيين.
 
وتضمنت الرسالة الحكومية الموجهة للمسؤول الأممي طبيعة وأهداف قرار الحكومة رقم 49 لعام 2019م وما تسببت به جماعة الحوثي بأزمة الوقود في مناطق الخضوع لها وإعاقة جهود الحكومة لصرف مرتبات المدنيين ومبادرتها بتحمل مسؤولية توفير الوقود في مناطق الخضوع للحوثيين بأسعار أقل مما تفرضة الميليشيات على المواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645