آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تسلم مطار مدينة عدن وتغادر .. فمن هي القوتين التي تسلمتا المطار ؟

الإمارات تسلم مطار مدينة عدن وتغادر .. فمن هي القوتين التي تسلمتا المطار ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تسلمت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت مطار مدينة عدن (مطار عدن الدولي) من الإمارات التي غادرت بقواتها إلى غرب المدنية.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" ان قوات سعودية تسلمت اليوم مهام تأمين مطار عدن الدولي من القوات الإماراتية، على أن تقوم بتأمينه برفقة قوات سودانية.
 
وأضاف المصدر أن القوات الإماراتية التي كانت في مطار عدن غادرت إلى معسكر التحالف الواقع  في منطقة البريقة غرب عدن.
 
 وقالت مصادر مطلعة في وقت سابق أن احد بنود اتفاق جدة بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي يفضي إلى تسليم مدينة عدن للمملكة العربية السعودية خلفا لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي بدأت منذ أكثر من أسبوع  بسحب قواتها على دفعات بحرا.
 
وقالت الإمارات في وقت سابق بعد تخفيض عدد قواتها في اليمن ان هذا قرار يأتي في إطار نقل الاستراتيجية العسكرية إلى "السلام أولاً"، على حد تعبيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2386