آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة

سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعلن قائد محور علب بمحافظة صعدة العميد ياسر مجلي اليوم الاحد، مصرع القيادي الحوثي والمشرف على العمليات الحربية بمديرية باقم المدعو "أبو حمزة الحوثي" بالإضافة الى قيادات أخرى بينها "أبو طارق الوجيه" و "أبو عبدالملك السفياني" واسر اثنين اخرين وقتل العشرات..
 
واوضح العميد مجلي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان ابطال الجيش الوطني قاموا باستدراجهم الى جبال "الجبادي ونايف ورمدان" ليتم محاصرتهم والقضاء عليهم واستعادة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم.
 
الى ذلك أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بمروحيات ومدفعية قوات التحالف العربي اليوم الاحد محاولة تسلل والتفاف قامت به عناصر الحوثي في مديرية باقم شمال محافظة صعده.
 
وقال قائد محور أزال العميد كنان الاحصب لـ (سبأ) "ان قوات الجيش الوطني أحبطت محاولة التفاف وتسلل قامت بها مجاميع كبيرة من مليشيا الحوثي على عدة محاور شمال صعدة في مديرية باقم واسفرت العملية عن قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيا وفرار من تبقى منهم تاركين جثث القتلى مرميه في الشعاب والوديان والجبال وأنواع مختلفة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .
 
اضافة الى اجهزة اتصالات لاسلكية تتبع قيادات ، حيث تم عبرها سماع شكاوي القيادات الحوثية وحديثهم عن انهيار المعنويات وفشل محاولة الهجوم والالتفاف التي قاموا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.243