آخر الأخبار :
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن

العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال مصدر محلي في عدن إن سكان محليون عثروا على جثة العقيد فضل محسن الشبحي رئيس الدائرة الفنية في اللواء الثالث دعم وإسناد (الحزام الأمني) مقتولًا في حي الصولبان الواقع شرقي مدينة خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال المصدر إن سكان محليين في حي الصولبان بمديرية خورمكسر شرق عدن، عثروا على جثة العقيد فضل محسن الشبحي في أحد الأحواض وعليه آثار طلقات رصاص في الرأس وهو مضرخ بالدماء.
 
المصدر قال إن العقيد فضل الشبحي ظل مختفيًا حوالي يومين قبل إن يعثر عليه مساء أمس السبت مشيرا إلى الشبحي قُتل بعد نهب ما بحوزته من أموال وسلاح شخصي إضافة إلى الإستيلاء على طقم عسكري كان يقوده قُبيل مقتله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259