آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن

العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال مصدر محلي في عدن إن سكان محليون عثروا على جثة العقيد فضل محسن الشبحي رئيس الدائرة الفنية في اللواء الثالث دعم وإسناد (الحزام الأمني) مقتولًا في حي الصولبان الواقع شرقي مدينة خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال المصدر إن سكان محليين في حي الصولبان بمديرية خورمكسر شرق عدن، عثروا على جثة العقيد فضل محسن الشبحي في أحد الأحواض وعليه آثار طلقات رصاص في الرأس وهو مضرخ بالدماء.
 
المصدر قال إن العقيد فضل الشبحي ظل مختفيًا حوالي يومين قبل إن يعثر عليه مساء أمس السبت مشيرا إلى الشبحي قُتل بعد نهب ما بحوزته من أموال وسلاح شخصي إضافة إلى الإستيلاء على طقم عسكري كان يقوده قُبيل مقتله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.175