آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان !

تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تأكيداً لما نشره موقع اخبار الساعة من أن  حساب (العمالقة نيوز) حساب مزور ويتبع جماعة الاخوان، فقد نفى مدير المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة ” أصيل السقلدي ” ، ما نقلته صحيفة عدن الغد نهار اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 عن خلافات بين القوات المشتركة ، أو إتهام قوات العمالقة للمقاومة الوطنية بسرقة أطقم وأسلحة من جبهة الساحل الغربي ، حسب ما أوردته الصحيفة في موقعها الرسمي وعلى صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي من إتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة .
 
وقال السقلدي، في بيان نشره عبر الموقع الرسمي لألوية العمالقة، لم نتوقع أن تنشر صحيفة عدن الغد خبر كاذب نقلاً عن المركز الإعلامي لألوية العمالقة ، مع العلم أن الحساب الذي اقتبست منه الصحيفة تلك التغريدات ، هو حساب مزور تابع لجماعة الإخوان المسلمين ، وسبق أن حذرنا منه أو التعاطي معه أكثر من مرة ، ولم نتوقع ايضاً أن مؤسسة مثل عدن الغد لا تتابع الحساب الرسمي للمركز الإعلامي لألوية العمالقة .
تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان !
 
ودعا السقلدي وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والكف عن نشر الشائعات المُغرضة التي تتعمد الإساءة لقوات العمالقة والقوات المشتركة وعدم التعامل مع اي اخبار لاتنشر في موقعنا وصفحاتنا الرسمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4766