آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين

ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر قيام ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، بإيقاف مركبته لمساعدة مصابين جراء تعرضهم إلى حادث سير.
 
وظهر الأمير الحسين بالزي العسكري، خلال وقوفه على الحادث، رفقة عدد من الضباط، قبيل وصول فرق الإسعاف.
 
وتصادف وقوع الحادث، مع عودة ولي العهد من زيارة منازل ثلاثة أفراد من مرتبات الحرس الملكي الخاص، لقوا حتفهم إثر تعرضهم لحادث سير في العاصمة عمّان قبل أيام.
 
وزار ولي العهد منازل الشبان الثلاثة، وهم "الرقيب مالك المشاقبة من محافظة المفرق (شرق)، والعريف وائل العياصرة من مدينة جرش (شمال)، والعريس طاهر بني عامر من محافظة إربد (شمال).
 
يشار إلى أن الأمير الحسين، تخرج عام 2017 من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في بريطانيا، ويحمل سموه رتبة ملازم أول في القوات المسلحة الأردنية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669