آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين

ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر قيام ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، بإيقاف مركبته لمساعدة مصابين جراء تعرضهم إلى حادث سير.
 
وظهر الأمير الحسين بالزي العسكري، خلال وقوفه على الحادث، رفقة عدد من الضباط، قبيل وصول فرق الإسعاف.
 
وتصادف وقوع الحادث، مع عودة ولي العهد من زيارة منازل ثلاثة أفراد من مرتبات الحرس الملكي الخاص، لقوا حتفهم إثر تعرضهم لحادث سير في العاصمة عمّان قبل أيام.
 
وزار ولي العهد منازل الشبان الثلاثة، وهم "الرقيب مالك المشاقبة من محافظة المفرق (شرق)، والعريف وائل العياصرة من مدينة جرش (شمال)، والعريس طاهر بني عامر من محافظة إربد (شمال).
 
يشار إلى أن الأمير الحسين، تخرج عام 2017 من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في بريطانيا، ويحمل سموه رتبة ملازم أول في القوات المسلحة الأردنية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.173