آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
تلقى الملاكم الأمريكي باتريك داي، ضربة قاضية من مواطنه تشارلز كونويل خلال النزال الذي جمعهما في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.
 
وسقط باتريك داي عدة مرات على أرض الحلبة نتيجة ضربات الخصم، خلال النزال، حتى أنه تلقى الضربة القاضية في الجولة العاشرة ليستدعي حكم النزال الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية للملاكم لكنه لم ينهض من أرض الحلبة، ليخرج منها على نقالة، فاقدا الوعي.
 
ونقل الملاكم، البالغ من العمر 27 عاما، بعد ذلك إلى المستشفى، ولا يزال في غيبوبة، ومن غير المعروف ما إذا دخل في غيبوبة أم أدخل، وأجريت له عملية جراحية على الدماغ.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0534