آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تلقى الملاكم الأمريكي باتريك داي، ضربة قاضية من مواطنه تشارلز كونويل خلال النزال الذي جمعهما في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.
 
وسقط باتريك داي عدة مرات على أرض الحلبة نتيجة ضربات الخصم، خلال النزال، حتى أنه تلقى الضربة القاضية في الجولة العاشرة ليستدعي حكم النزال الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية للملاكم لكنه لم ينهض من أرض الحلبة، ليخرج منها على نقالة، فاقدا الوعي.
 
ونقل الملاكم، البالغ من العمر 27 عاما، بعد ذلك إلى المستشفى، ولا يزال في غيبوبة، ومن غير المعروف ما إذا دخل في غيبوبة أم أدخل، وأجريت له عملية جراحية على الدماغ.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965