آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

ضربة قاضية تدخل ملاكما في غيبوبة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تلقى الملاكم الأمريكي باتريك داي، ضربة قاضية من مواطنه تشارلز كونويل خلال النزال الذي جمعهما في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.
 
وسقط باتريك داي عدة مرات على أرض الحلبة نتيجة ضربات الخصم، خلال النزال، حتى أنه تلقى الضربة القاضية في الجولة العاشرة ليستدعي حكم النزال الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية للملاكم لكنه لم ينهض من أرض الحلبة، ليخرج منها على نقالة، فاقدا الوعي.
 
ونقل الملاكم، البالغ من العمر 27 عاما، بعد ذلك إلى المستشفى، ولا يزال في غيبوبة، ومن غير المعروف ما إذا دخل في غيبوبة أم أدخل، وأجريت له عملية جراحية على الدماغ.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0488