آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية

لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن السعودية لم تطلب أي وساطة، في ما يخص قضية الهجوم على المنشآت النفطية السعودية.
 
وقال لافروف، ردا على سؤال للصحفيين حول ما إذا تطرق الجانب السعودي إلى مسألة الوساطة الروسية المحتملة بشأن هذه القضية: "لا، لم يطلب أحد الوساطة".
 
وأضاف لافروف: "أكدنا إدانتنا لهذا الهجوم على البنية التحتية النفطية السعودية، وشددنا على ضرورة إجراء تحقيق موضوعي ودقيق في الهجوم".
 
وأشار الوزير إلى أن "السعوديين وافقوا على ضرورة مثل هذا الموقف من التحقيق في الحادث".
 
يذكر أن السعودية حملت إيران المسؤولية عن استهداف المنشآت النفطية لشركة "أرامكو" على أراضي المملكة يوم 14 سبتمبر الماضي، لكن طهران ترفض كل الاتهامات بهذا الخصوص.
 
وكانت روسيا قد دعت إلى تحقيق موضوعي في الحادث، وعدم إلقاء اللوم مسبقا على أي جهة.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681