آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية

لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن السعودية لم تطلب أي وساطة، في ما يخص قضية الهجوم على المنشآت النفطية السعودية.
 
وقال لافروف، ردا على سؤال للصحفيين حول ما إذا تطرق الجانب السعودي إلى مسألة الوساطة الروسية المحتملة بشأن هذه القضية: "لا، لم يطلب أحد الوساطة".
 
وأضاف لافروف: "أكدنا إدانتنا لهذا الهجوم على البنية التحتية النفطية السعودية، وشددنا على ضرورة إجراء تحقيق موضوعي ودقيق في الهجوم".
 
وأشار الوزير إلى أن "السعوديين وافقوا على ضرورة مثل هذا الموقف من التحقيق في الحادث".
 
يذكر أن السعودية حملت إيران المسؤولية عن استهداف المنشآت النفطية لشركة "أرامكو" على أراضي المملكة يوم 14 سبتمبر الماضي، لكن طهران ترفض كل الاتهامات بهذا الخصوص.
 
وكانت روسيا قد دعت إلى تحقيق موضوعي في الحادث، وعدم إلقاء اللوم مسبقا على أي جهة.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908