آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة !

الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
ظهر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية مجددا برفقة مسؤولين في الشرعية.
 
حيث زار عدد من قيادات ومسؤولي الحكومة الشرعية المتواجدون في العاصمة المصرية القاهرة اليوم العميد خالد الوحيشي وذلك للاطمئنان على صحته.
 
وخلال الزيارة اطمأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع على الوضع الصحي للعميد خالد الوحيشي الذي يستعد لإجراء عملية جراحية يوم غدا بإذن الله لاستئصال المعدة في أحد المستشفيات بالقاهرة.
 
من جانبه رحب العميد خالد الوحيشي بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري والوكيل شائع ورئيس جامعة عدن الدكتور لصور ، وأعرب لهم عن خالص شكره وتقديره على مشاعرهم النبيلة وحرصهم على الاطمئنان على صحته.
 
كما جرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العديد من القضايا الوطنية، ومستجدات وتطورات الأحداث على مختلف الأصعدة والمستويات المتصلة بالشأن اليمني في ظل المرحلة الراهنة والأوضاع التي تعيشها البلاد.
 
وفي ختام اللقاء أعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ، عن ارتياحهم عقب اطمئنانهم على الحالة الصحية للعميد الوحيشي سائلين الله العلي القدير أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية، واثنوا على أدواره وجهوده الوطنية في خدمة العباد والبلاد من خلال موقعه سابقا في قيادة أحد ألوية الحماية الرئاسية بالعاصمة عدن .
 
يشار إلى أن العميد خالد الوحيشي كان يشغل قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقا ويعد أول قائد عسكري بارز بالحكومة الشرعية يقدم استقالته بمحض إرادته من منصبه ويسلم كل مابحوزته من عهد وسلاح وآليات في مبادرة نالت استحسان ورضى الجميع وفي بادرة تعد الأول من نوعها على مستوى الجمهورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2904