أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة !

ظهر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية مجددا برفقة مسؤولين في الشرعية.
 
حيث زار عدد من قيادات ومسؤولي الحكومة الشرعية المتواجدون في العاصمة المصرية القاهرة اليوم العميد خالد الوحيشي وذلك للاطمئنان على صحته.
 
وخلال الزيارة اطمأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع على الوضع الصحي للعميد خالد الوحيشي الذي يستعد لإجراء عملية جراحية يوم غدا بإذن الله لاستئصال المعدة في أحد المستشفيات بالقاهرة.
 
من جانبه رحب العميد خالد الوحيشي بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري والوكيل شائع ورئيس جامعة عدن الدكتور لصور ، وأعرب لهم عن خالص شكره وتقديره على مشاعرهم النبيلة وحرصهم على الاطمئنان على صحته.
 
كما جرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العديد من القضايا الوطنية، ومستجدات وتطورات الأحداث على مختلف الأصعدة والمستويات المتصلة بالشأن اليمني في ظل المرحلة الراهنة والأوضاع التي تعيشها البلاد.
 
وفي ختام اللقاء أعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ، عن ارتياحهم عقب اطمئنانهم على الحالة الصحية للعميد الوحيشي سائلين الله العلي القدير أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية، واثنوا على أدواره وجهوده الوطنية في خدمة العباد والبلاد من خلال موقعه سابقا في قيادة أحد ألوية الحماية الرئاسية بالعاصمة عدن .
 
يشار إلى أن العميد خالد الوحيشي كان يشغل قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقا ويعد أول قائد عسكري بارز بالحكومة الشرعية يقدم استقالته بمحض إرادته من منصبه ويسلم كل مابحوزته من عهد وسلاح وآليات في مبادرة نالت استحسان ورضى الجميع وفي بادرة تعد الأول من نوعها على مستوى الجمهورية.

Total time: 0.0536