آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفلكي الشوافي يكشف عن حالة ماطرة الأيام القادمة و يحدد المناطق و المدن التي تتاثر بذلك

الفلكي الشوافي يكشف عن حالة ماطرة الأيام القادمة و يحدد المناطق و المدن التي تتاثر بذلك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي"الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية" على صفحته بالفيس بوك عن حالة ماطرة و يقول بناء على بيانات الأقمار الصناعية و نماذج الطقس التي تشير الى حالة من اضطراب الطقس منتصف بحر العرب و متوقع أن توثر بامطار متوسطة الغزارة الى غزيرة على ارخبيل سقطرى اليمنية اعتبارا من مساء الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 وحتى نهاية الأسبوع ، كما نشهد نشاط في الامطار المتفرقة المتفاوتة الشدة بين خفيفة الى غزيرة على السواحل الجنوبية و الشرقية وبعض المناطق الداخلية في المهرة و حضرموت.
 
 
وبالنسبة لبقية المحافظات اليمنية توقع الفلكي الشوافي  زيادة في النشاط الحالي للامطار المتفرقة المتفاوتة الشدة خلال نفس الفترة وخصوصا يومي الخميس و الجمعة القادمة على السواحل الغربية والمرتفعات الغربية من صعدة الى تعز (يشمل ذلك ما بينهما من محافظات مع التنوية بان المحافظات الواسعة المساحة مثل ذمار وصنعاء يكون فرص هطول الأمطار للمناطق الغربية منها أفضل من المناطق الشرقية الداخلة في الاحواض الجبيلة حيث تقل و تنعدم فرص الهطول) كما تشمل فرص هطول الأمطار المرتفعات الجنوبية غربية في لحج و الضالع و حتى البيضاء و شبوة، فقد لا تغطي الأمطار كامل المناطق المذكورة و لكن مع نهاية الاسبوع الحالي متوقع هطول الأمطار ان يكون قد غطى معظمها، لذلك لزم التنوية الى توخي الحذر من المخاطر المرافقة لهطول الأمطار من برق و سيول و تدني الرؤية و انزلاقات التربة و الصخور في الطرقات، وندعو لمتابعة مستجدات الحالة و نشرات الطقس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5020) قراءة

Total time: 0.2283