آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الفاخر بالضالع جرت على اثره معارك عنيفة بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الفاخر بالضالع جرت على اثره معارك عنيفة بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت قوات اللواء الرابع مقاومة من كسر هجوم حوثي كبير على الفاخر بالضالع.
 
وبحسب مصدر مرافق لقائد اللواء الرابع مقاومة العقيد اوسان الشاعري فقد احبطت قوات اللواء الرابع وقوات سلفيه هجوم كبير لمليشيات الحوثي.
 
وأكد المصدر أن معارك عنيفة جدا استخدمت فيها كافة أنوع الأسلحة بما في ذلك الأسلحة الثقيلة تمكنت فيها القوات المشتركة من صد الهجوم وتلقت على اثره جماعة الحوثي خسائر كبيرة في الرجال والعتاد.
 
المصدر اضاف ان جماعة الحوثي تحاول اثبات اي تقدم وتحاول بهذه الهجمات سحب جثث لقتلاها من ظمنهم قيادات معتبره في الجماعه الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3028