آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الفاخر بالضالع جرت على اثره معارك عنيفة بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الفاخر بالضالع جرت على اثره معارك عنيفة بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكنت قوات اللواء الرابع مقاومة من كسر هجوم حوثي كبير على الفاخر بالضالع.
 
وبحسب مصدر مرافق لقائد اللواء الرابع مقاومة العقيد اوسان الشاعري فقد احبطت قوات اللواء الرابع وقوات سلفيه هجوم كبير لمليشيات الحوثي.
 
وأكد المصدر أن معارك عنيفة جدا استخدمت فيها كافة أنوع الأسلحة بما في ذلك الأسلحة الثقيلة تمكنت فيها القوات المشتركة من صد الهجوم وتلقت على اثره جماعة الحوثي خسائر كبيرة في الرجال والعتاد.
 
المصدر اضاف ان جماعة الحوثي تحاول اثبات اي تقدم وتحاول بهذه الهجمات سحب جثث لقتلاها من ظمنهم قيادات معتبره في الجماعه الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0576