آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أوقف مصرف الكريمي بتعز صرف مرتبات بعض الجهات بحجة عدم توافر سيولة مالية لعجز البنك المركزي في تعز عن سداد استحقاقات إشعارات صرف سابقة أرسلها البنك للكريمي.
 
ويواجه مصرف الكريمي صعوبة في توفير السيولة المالية لصرف المرتبات في تعز بعد توقف عملية نقل السيولة من عدن إلى تعز منذ أحداث عدن.
 
ويطالب الكريمي، فرع البنك المركزي بتعز بتوفير سيولة مالية لكل إشعار صرف لمرتبات موظفي تعز، في حين يشهد السوق تراجعاً كبيراً في المعروض من العملة المحلية.
 
واعتمد مصرف الكريمي آلية صرف جديدة للمرتبات على حسب المديريات وليس القطاعات أو بشكل جماعي كما كان سابقاً.
 
وافتقد البنك المركزي إيرادات مصلحة الجوازات بتعز وعدد من الجهات بعد انتشار عملية تحصيل الإيرادات بشكل غير قانوني بعد أن كان المحافظ السابق أمين محمود قطع شوطاً مهماً في تنظيم عملية جباية الإيرادات وتوريدها للبنك المركزي، بحسب ما ذكره موقع "نيوز يمن" الاخباري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1563