آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أوقف مصرف الكريمي بتعز صرف مرتبات بعض الجهات بحجة عدم توافر سيولة مالية لعجز البنك المركزي في تعز عن سداد استحقاقات إشعارات صرف سابقة أرسلها البنك للكريمي.
 
ويواجه مصرف الكريمي صعوبة في توفير السيولة المالية لصرف المرتبات في تعز بعد توقف عملية نقل السيولة من عدن إلى تعز منذ أحداث عدن.
 
ويطالب الكريمي، فرع البنك المركزي بتعز بتوفير سيولة مالية لكل إشعار صرف لمرتبات موظفي تعز، في حين يشهد السوق تراجعاً كبيراً في المعروض من العملة المحلية.
 
واعتمد مصرف الكريمي آلية صرف جديدة للمرتبات على حسب المديريات وليس القطاعات أو بشكل جماعي كما كان سابقاً.
 
وافتقد البنك المركزي إيرادات مصلحة الجوازات بتعز وعدد من الجهات بعد انتشار عملية تحصيل الإيرادات بشكل غير قانوني بعد أن كان المحافظ السابق أمين محمود قطع شوطاً مهماً في تنظيم عملية جباية الإيرادات وتوريدها للبنك المركزي، بحسب ما ذكره موقع "نيوز يمن" الاخباري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0985