آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أوقف مصرف الكريمي بتعز صرف مرتبات بعض الجهات بحجة عدم توافر سيولة مالية لعجز البنك المركزي في تعز عن سداد استحقاقات إشعارات صرف سابقة أرسلها البنك للكريمي.
 
ويواجه مصرف الكريمي صعوبة في توفير السيولة المالية لصرف المرتبات في تعز بعد توقف عملية نقل السيولة من عدن إلى تعز منذ أحداث عدن.
 
ويطالب الكريمي، فرع البنك المركزي بتعز بتوفير سيولة مالية لكل إشعار صرف لمرتبات موظفي تعز، في حين يشهد السوق تراجعاً كبيراً في المعروض من العملة المحلية.
 
واعتمد مصرف الكريمي آلية صرف جديدة للمرتبات على حسب المديريات وليس القطاعات أو بشكل جماعي كما كان سابقاً.
 
وافتقد البنك المركزي إيرادات مصلحة الجوازات بتعز وعدد من الجهات بعد انتشار عملية تحصيل الإيرادات بشكل غير قانوني بعد أن كان المحافظ السابق أمين محمود قطع شوطاً مهماً في تنظيم عملية جباية الإيرادات وتوريدها للبنك المركزي، بحسب ما ذكره موقع "نيوز يمن" الاخباري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1739