آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن وحدات عسكرية سعودية تمركزت في مطار عدن الدولي مساء أمس بعيد مغادرة قوات إماراتية المطار الدولي الواقع شرقي مدينة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال المصدر إن وحدات عسكرية سعودية لم يتبين عددها، تسلمّت مواقع تمركز سابقة للقوات الإماراتية في مطار عدن الدولي وميناء الزيت بعد مغادرة القوات الإماراتية التي كانت أخلت مواقعها في قاعدة العند العسكرية الواقعة في محافظة لحج إلى الشمال من عدن، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.
 
المصدر العسكري أفاد إن تسلم القوات السعودية لمواقع القوات الإماراتية في مدينة عدن يأتي ضمن عملية لإعادة الإنتشار بين القوات العسكرية التابعة لدول التحالف العربي في المدن الجنوبية بحسب إتفاق من المزمع إن يُعلن رسميا خلال الأيام القادمة.
 
والأسبوع الماضي غادرت سفينة إماراتية تحمل حوالي 50 دبابة وعدد من المدافع والجنود ميناء الزيت في البريقة دون تحديد وجهتها القادمة لكن مصدر عسكري ذكر لـ"المصدر أونلاين" حينها إن القوات المغادرة من المحتمل إن تسند إليها مهام جديدة في مناطق أخرى من جنوبي البلاد.
 
المصدر اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0832