آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن وحدات عسكرية سعودية تمركزت في مطار عدن الدولي مساء أمس بعيد مغادرة قوات إماراتية المطار الدولي الواقع شرقي مدينة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال المصدر إن وحدات عسكرية سعودية لم يتبين عددها، تسلمّت مواقع تمركز سابقة للقوات الإماراتية في مطار عدن الدولي وميناء الزيت بعد مغادرة القوات الإماراتية التي كانت أخلت مواقعها في قاعدة العند العسكرية الواقعة في محافظة لحج إلى الشمال من عدن، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.
 
المصدر العسكري أفاد إن تسلم القوات السعودية لمواقع القوات الإماراتية في مدينة عدن يأتي ضمن عملية لإعادة الإنتشار بين القوات العسكرية التابعة لدول التحالف العربي في المدن الجنوبية بحسب إتفاق من المزمع إن يُعلن رسميا خلال الأيام القادمة.
 
والأسبوع الماضي غادرت سفينة إماراتية تحمل حوالي 50 دبابة وعدد من المدافع والجنود ميناء الزيت في البريقة دون تحديد وجهتها القادمة لكن مصدر عسكري ذكر لـ"المصدر أونلاين" حينها إن القوات المغادرة من المحتمل إن تسند إليها مهام جديدة في مناطق أخرى من جنوبي البلاد.
 
المصدر اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2738