آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، أنه تم العثور على طفل مرمي بأحد الأحياء، و يبلغ من العمر حوالي ثلاثون شهرا.
 
وأوضحت المصادر أن عدد من الشبان الساكنين في سكن عزابي بمنطقة الحثيلي، جنوب العاصمة، قبل حوالي نصف شهر، عثروا على كيس مغلق بالقرب من سكنهم وبداخله طفل مع ملابسه.
 
واشارت المصادر الى أن الشبان أخذوا الطفل الى قسم الشرطة وبلغوا الجهات الأمنية ونشروا في وسائل التواصل الاجتماعي اخبار بوجود طفل مفقود، فيما أحدهم قام بأخذ الطفل إلى عند والدته التي تسكن في منطقة "أرحب" شمال العاصمة صنعاء، ويظهر على جسمه آثار حروق بسيجارة ويعاني من مشاكل في المشي بسبب آلم في ظهره، كما يعاني من مشاكل الجلوس، اضافة الى معاناته من حالة صمت وهدوء، في حين أنه من المفترض أن يكون مليء بالحركة والحيوية.
 
ورجحت المصادر بتعرض الطفل لعنف أسري أوصله الى حالة تبلد، ويحتاج الى إجراء فحوصات طبية شاملة، ويحتاج الى عرضه على أطباء في الامراض الجلدية والعظام والأطفال والعلاج النفسي.
 
وذكرت المصادر أن الأسرة التي احتضنت الطفل، أسمته "هيلان" وهي أسرة نازحة كانت تسكن في العاصمة صنعاء، وانتقلت بسبب ظروف الحرب الى العيش في القرية، ورغم الحالة المادية الصعبة للاسرة إلا أنها اختارت أن تقوم برعاية الطفل والاهتمام به.
 
ونوهت المصادر بأن الطفل في أيدي أمينة و في وسط أسري لطيف أحن عليه من أسرته التي تخلت عنه، ورمته الى الشارع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2012