آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أحرق مسلحون قبليون، اليوم الأربعاء، ناقلة نفط واعطبوا أخرى، أثناء اعتراضهم لنقالات النفط الخام المتجهة إلى ميناء التصدير في شبوة.
 
وقال مصدر محلي، إن مسلحين قبليين من "آل ضمن الدماشقة" اعترضوا ناقلات النفط الخام بعد تجاوزها منطقة "رويك" شمال شرقي محافظة مارب، وباشروا بإطلاق النار عليها، ما أدى إلى إحراق إحدى الناقلات، وإعطاب أخرى، فيما واصلت بقية الناقلات طريقها.
 
وأكد  مصدر في شركة صافر أن قوات الحماية المرافقة لناقلات النفط ردت على المسلحين الذين لاذوا بالفرار، مشيراً إلى أن المسلحين يتبعون عصابة تقطع.
 
وكان مصدر في شركة صافر قد قال إن الشركة الحكومية بدأت الثلاثاء تصدير أول شحنة نفط خام بكمية قدرها 5 آلاف برميل، وسيتم نقلها براً إلى منطقة "عياذ" بمحافظة شبوة ليتم ضخها من هناك عبر أنبوب النفط إلى ميناء النشيمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2353