آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أحرق مسلحون قبليون، اليوم الأربعاء، ناقلة نفط واعطبوا أخرى، أثناء اعتراضهم لنقالات النفط الخام المتجهة إلى ميناء التصدير في شبوة.
 
وقال مصدر محلي، إن مسلحين قبليين من "آل ضمن الدماشقة" اعترضوا ناقلات النفط الخام بعد تجاوزها منطقة "رويك" شمال شرقي محافظة مارب، وباشروا بإطلاق النار عليها، ما أدى إلى إحراق إحدى الناقلات، وإعطاب أخرى، فيما واصلت بقية الناقلات طريقها.
 
وأكد  مصدر في شركة صافر أن قوات الحماية المرافقة لناقلات النفط ردت على المسلحين الذين لاذوا بالفرار، مشيراً إلى أن المسلحين يتبعون عصابة تقطع.
 
وكان مصدر في شركة صافر قد قال إن الشركة الحكومية بدأت الثلاثاء تصدير أول شحنة نفط خام بكمية قدرها 5 آلاف برميل، وسيتم نقلها براً إلى منطقة "عياذ" بمحافظة شبوة ليتم ضخها من هناك عبر أنبوب النفط إلى ميناء النشيمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1155