آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
طالبت النيابة العامة بتطبيق أشد العقوبات بحق مواطن رمى زوجته بمطرقة كادت أن تصيب رأسها. وطبقا للوقائع تقدمت سيدة بشكوى أفادت فيها أن زوجها رماها بمطرقة أثناء انتظارها لسائقها أمام المنزل، ورصدت الكاميرا حدوث الواقعة. وفي وقت لاحق أحالت النيابة العامة ملف القضية إلى المحكمة المختصة، وطالبت بتشديد العقوبة على الرجل لوجود سوابق اعتداء عليه، وصدور أحكام ضده لم تردعه، وكون ما قام به يعد فعلا مجرما في النظام.
 
وأكدت المصادر صدور توجيه من النيابة العامة بالاهتمام بقضايا المرأة وإحالتها للجهات المختصة وسرعة إنهائها. وكانت النيابة العامة اتفقت مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ضرورة التنسيق المستمر بين الطرفين؛ لضمان الحد من قضايا العنف الأسري والتطبيق الكامل لأنظمة الحماية الاجتماعية، وذلك عبر دعم إنشاء وحدات الصلح الجنائي في القضايا الأسرية وقضايا الأحداث في النيابة العامة وكافة فروعها ودوائرها في المملكة، والتنسيق بين هذه الوحدات، وإقامة الندوات، والمؤتمرات العلمية المختصة بالشأن الاجتماعي والأسري، وتبادل قواعد المعلومات المتخصصة في قضايا العنف الأسري والعنف ضد الطفل، ومراكز المعلومات والخبرات بما يخدم صالح المستفيدين في الجهتين.
 
عكاظ
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038