آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
طالبت النيابة العامة بتطبيق أشد العقوبات بحق مواطن رمى زوجته بمطرقة كادت أن تصيب رأسها. وطبقا للوقائع تقدمت سيدة بشكوى أفادت فيها أن زوجها رماها بمطرقة أثناء انتظارها لسائقها أمام المنزل، ورصدت الكاميرا حدوث الواقعة. وفي وقت لاحق أحالت النيابة العامة ملف القضية إلى المحكمة المختصة، وطالبت بتشديد العقوبة على الرجل لوجود سوابق اعتداء عليه، وصدور أحكام ضده لم تردعه، وكون ما قام به يعد فعلا مجرما في النظام.
 
وأكدت المصادر صدور توجيه من النيابة العامة بالاهتمام بقضايا المرأة وإحالتها للجهات المختصة وسرعة إنهائها. وكانت النيابة العامة اتفقت مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ضرورة التنسيق المستمر بين الطرفين؛ لضمان الحد من قضايا العنف الأسري والتطبيق الكامل لأنظمة الحماية الاجتماعية، وذلك عبر دعم إنشاء وحدات الصلح الجنائي في القضايا الأسرية وقضايا الأحداث في النيابة العامة وكافة فروعها ودوائرها في المملكة، والتنسيق بين هذه الوحدات، وإقامة الندوات، والمؤتمرات العلمية المختصة بالشأن الاجتماعي والأسري، وتبادل قواعد المعلومات المتخصصة في قضايا العنف الأسري والعنف ضد الطفل، ومراكز المعلومات والخبرات بما يخدم صالح المستفيدين في الجهتين.
 
عكاظ
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522