آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط !

لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعرب رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، خلال لقائه نائب رئيس البرلمان الألماني، الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين أول 2019، عن استعداد بلاده للوساطة، في حال قبلت السعودية بحل سياسي في اليمن.
 
وفي السياق، نقلت وكالة “مهر” الإيرانية، عن لاريجاني خلال لقائه مع نظيره النمساوي اينغو آبيه، قوله إن “أمريكا تمارس الغطرسة في مختلف القضايا، وإيران ترد على ذلك، بينما الاتحاد الأوروبي لم يمض بأي خطوة رئيسية بشأن الاتفاق النووي”.
 
والتقى لاريجاني عددا من المسؤولين الأوروبيين على هامش الدورة الـ141 من اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي، كما التقى رئيسة وزراء صربيا آنا برنابيتش، حيث أشار إلى أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين والتعاون السياحي والتعاون العلمي والثقافي وتشكيل لجنة اقتصادية مشتركة بين البلدين.
 
وشدد علي لاريجاني خلال لقائه الأمين العام لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية، محمد القريشى نياس، على أن الاتحاد يجب أن يكون الصوت الصادح لفلسطين، لأن هنالك إهمالا للقضية الفلسطينية في ظل التوترات الجارية في العالم الإسلامي ويتوجب على هذا الاتحاد اتخاذ موقف في هذا المجال”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131