آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع

سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت مصادر تفاصيل جديدة حول حادث اقتحام سيارة تقودها سيدة لمطعم في جدة، مؤكدا نجاة جميع العاملين من حادث غريب، الذي أسفر عن تَلَف الواجهة، وإصابة خفيفة لأحد العاملين.
 
ووفقاً لـ”سبق”، تلقى مرور محافظة جدة، بلاغًا بوقوع حادث اصطدام في شارع فلسطين بمدينة جدة، لمركبة من نوع “هونداي” تقودها سيدة من جنسية عربية، بواجهة أحد المطاعم، ونتج عن الحادث إصابة أحد عمال المحل بإصابة خفيفة، وتم نقله إلى المستشفى عن طريق أحد المواطنين.
 
وعبّر متابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بحسن تصرف أحد العمال داخل المطعم بعد وقوع الحادث؛ حيث بادر بإغلاق أنبوبة الغاز احترازيًّا للمحافظة على سلامة الجميع. وباشرت الجهات الأمنية ومرور جدة الحادثة في حينها، وتم استكمال الإجراءات اللازمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2784