آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع

سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت مصادر تفاصيل جديدة حول حادث اقتحام سيارة تقودها سيدة لمطعم في جدة، مؤكدا نجاة جميع العاملين من حادث غريب، الذي أسفر عن تَلَف الواجهة، وإصابة خفيفة لأحد العاملين.
 
ووفقاً لـ”سبق”، تلقى مرور محافظة جدة، بلاغًا بوقوع حادث اصطدام في شارع فلسطين بمدينة جدة، لمركبة من نوع “هونداي” تقودها سيدة من جنسية عربية، بواجهة أحد المطاعم، ونتج عن الحادث إصابة أحد عمال المحل بإصابة خفيفة، وتم نقله إلى المستشفى عن طريق أحد المواطنين.
 
وعبّر متابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بحسن تصرف أحد العمال داخل المطعم بعد وقوع الحادث؛ حيث بادر بإغلاق أنبوبة الغاز احترازيًّا للمحافظة على سلامة الجميع. وباشرت الجهات الأمنية ومرور جدة الحادثة في حينها، وتم استكمال الإجراءات اللازمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0712