آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب !

الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
بعد أيام من شهرته الواسعة التي حققها الطفل اليمني عمرو أحمد المعروف بـ ” بائع الماء ” والذي خطف أسماع الكثيرين في الوطن العربي وهو يغني، لتستضيفه القنوات الفضائية ويحصل على عرض فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب، رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلب مبلغاً مادياً كبيراً لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، بحسب ما تناقلته مواقع إخبارية يمنية.
 
ووفقا لما نقله موقع ” العربية ” فقد قررت والدة الطفل التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، التدخل لإنقاذ ابنها، برفع دعوى ضد الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.
 
هذا ويقف اليوم الاربعاء “بائع الماء” وجهاً لوجه أمام والده في المحكمة.
 
وبعد ان ذاع صيته وازدادت شهرته انشأ الطفل اليمني قناة على موقع يوتيوب يتابعها أكثر من 50 الف متابع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5565) قراءة

Total time: 0.172