آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب !

الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
بعد أيام من شهرته الواسعة التي حققها الطفل اليمني عمرو أحمد المعروف بـ ” بائع الماء ” والذي خطف أسماع الكثيرين في الوطن العربي وهو يغني، لتستضيفه القنوات الفضائية ويحصل على عرض فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب، رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلب مبلغاً مادياً كبيراً لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، بحسب ما تناقلته مواقع إخبارية يمنية.
 
ووفقا لما نقله موقع ” العربية ” فقد قررت والدة الطفل التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، التدخل لإنقاذ ابنها، برفع دعوى ضد الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.
 
هذا ويقف اليوم الاربعاء “بائع الماء” وجهاً لوجه أمام والده في المحكمة.
 
وبعد ان ذاع صيته وازدادت شهرته انشأ الطفل اليمني قناة على موقع يوتيوب يتابعها أكثر من 50 الف متابع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5803) قراءة

Total time: 0.1749