آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اعتقلت جماعة الحوثيين الاربعاء، أحد قياداتها البارزة على خلفية اغتيال المدعو إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم جماعة الحوثي المدعو عبدالملك الحوثي مطلع أغسطس الماضي بصنعاء‏.
 
وكشفت مصادر أمنية في تصريحات نقلها موقع "المشهد العربي" أن جماعة الحوثي اعتقلت القيادي الحوثي البارز المدعو ” حنين قطينة ” المعين من المليشيات محافظاً لصنعاء واقتادته إلى سجن سري , قبل أن يصدر قرار بإقالته مؤخرا من منصبه.
 
ولفتت المصادر، أن عناصر المخابرات الحوثية استجوبت القيادي المدعو حنين قطينة على ذمة اغتيال المدعو إبراهيم الحوثي الذي قتل داخل إحدى الشقق في مدينة حدة جنوبي صنعاء .
 
وأوضحت المصادر، أن جماعة الحوثي تتهم القيادي المدعو ” حنين قطينة ” بالتخطيط مع ما قالت عنه مخابرات العدوان لقتل شقيق زعيم الجماعة, وتسهيل حركة خلية الاغتيال.
 
إلى ذلك أفادت مصادر أخرى أن القيادي الحوثي النافذ المدعو ابو علي الحاكم المعين من الحوثيين مديرا للاستخبارات العسكرية، استغل حادثة مقتل شقيق زعيم الجماعة للانتقام من القيادي الحوثي  المدعو ” حنين قطينة ” , بعد خلافات سابقة على الأراضي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0725