آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتقلت جماعة الحوثيين الاربعاء، أحد قياداتها البارزة على خلفية اغتيال المدعو إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم جماعة الحوثي المدعو عبدالملك الحوثي مطلع أغسطس الماضي بصنعاء‏.
 
وكشفت مصادر أمنية في تصريحات نقلها موقع "المشهد العربي" أن جماعة الحوثي اعتقلت القيادي الحوثي البارز المدعو ” حنين قطينة ” المعين من المليشيات محافظاً لصنعاء واقتادته إلى سجن سري , قبل أن يصدر قرار بإقالته مؤخرا من منصبه.
 
ولفتت المصادر، أن عناصر المخابرات الحوثية استجوبت القيادي المدعو حنين قطينة على ذمة اغتيال المدعو إبراهيم الحوثي الذي قتل داخل إحدى الشقق في مدينة حدة جنوبي صنعاء .
 
وأوضحت المصادر، أن جماعة الحوثي تتهم القيادي المدعو ” حنين قطينة ” بالتخطيط مع ما قالت عنه مخابرات العدوان لقتل شقيق زعيم الجماعة, وتسهيل حركة خلية الاغتيال.
 
إلى ذلك أفادت مصادر أخرى أن القيادي الحوثي النافذ المدعو ابو علي الحاكم المعين من الحوثيين مديرا للاستخبارات العسكرية، استغل حادثة مقتل شقيق زعيم الجماعة للانتقام من القيادي الحوثي  المدعو ” حنين قطينة ” , بعد خلافات سابقة على الأراضي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6695) قراءة

Total time: 0.1099