آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اعتقلت جماعة الحوثيين الاربعاء، أحد قياداتها البارزة على خلفية اغتيال المدعو إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم جماعة الحوثي المدعو عبدالملك الحوثي مطلع أغسطس الماضي بصنعاء‏.
 
وكشفت مصادر أمنية في تصريحات نقلها موقع "المشهد العربي" أن جماعة الحوثي اعتقلت القيادي الحوثي البارز المدعو ” حنين قطينة ” المعين من المليشيات محافظاً لصنعاء واقتادته إلى سجن سري , قبل أن يصدر قرار بإقالته مؤخرا من منصبه.
 
ولفتت المصادر، أن عناصر المخابرات الحوثية استجوبت القيادي المدعو حنين قطينة على ذمة اغتيال المدعو إبراهيم الحوثي الذي قتل داخل إحدى الشقق في مدينة حدة جنوبي صنعاء .
 
وأوضحت المصادر، أن جماعة الحوثي تتهم القيادي المدعو ” حنين قطينة ” بالتخطيط مع ما قالت عنه مخابرات العدوان لقتل شقيق زعيم الجماعة, وتسهيل حركة خلية الاغتيال.
 
إلى ذلك أفادت مصادر أخرى أن القيادي الحوثي النافذ المدعو ابو علي الحاكم المعين من الحوثيين مديرا للاستخبارات العسكرية، استغل حادثة مقتل شقيق زعيم الجماعة للانتقام من القيادي الحوثي  المدعو ” حنين قطينة ” , بعد خلافات سابقة على الأراضي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6953) قراءة

Total time: 0.1977