آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب !

جريمة بشعة تهز ذمار..  مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أقدم أحد مقاتلي جماعة الحوثي في محافظة ذمار، ظهر الثلاثاء، على قتل زوجته وزوجة الأخ الأكبر لزوجته بقرية جرف حقار بني فلاح مديرية جهران.
 
وذكرت مصادر محلية، أن رضوان علي مقبل الفلاحي، يبلغ من العمر 19 عاماً، والذي عاد من إحدى جبهات القتال للحوثيين قبل أيام، اقتحم أمس منزل نسبه وأقدم على إطلاق النار على جميع أفراد الأسرة أثناء تناولهم وجبة الغداء مما أدى إلى مقتل زوجته وزوجة نسبه.
 
وأوضحت المصادر أن المجرم الحوثي قام بقتل نفسه بعد ارتكابه الجريمة على الفور.
 
وأفادت المصادر أنه كان هناك خلافات أسرية بسيطة، لكن الشحن الطائفي من مليشيات الحوثي غير مفاهيم الشاب ودفعه لارتكاب الجريمة، خاصة أنه عاد من جبهات الحوثيين بغير طبيعته ويتوعد الناس بالقتل.
 
يذكر أنه في 20 أكتوبر من العام الماضي 2018م أقدم مقاتل حوثي آخر من نفس القرية على إحراق مسجد القرية بسبب رفض المصلين ترديد الصرخة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1043