آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تمكنت وحدات خاصة من قوات الجيش والمقاومة الجنوبية من استكمال تحرير منطقة مرخزة ونفذت عملية اغارة ناجحة على مواقع الحوثيين في حبيل العبدي بجبهة باب غلق بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.
 
ونقل مراسل الضالع نيوز عن مصادر عسكرية تاكيدها استكمال المقاومة الجنوبية والجيش الوطني السيطرة على منطقة مرخزة وتحريرها بالكامل بعد ان كانت تسيطر مليشيا الحوثي على اجزاء منها.
 
واكدت المصادر أن قوات المقاومة والجيش نفذت عقب ذلك عملية إغارة ناجحة على مواقع الحوثيين في حبيل العبدي ومدرسة حبيل العبدي التي تستخدمها جماعة الحوثي كثكنة عسكرية واوقعت في صفوف الحوثيين عددا من القتلى.
 
واشارت المصادر الى ان 7 من مسلحي الحوثي لقو مصرعهم واسر 10 اخرين في تلك العملية والمواجهات فيما ارتقى شهيد من ابطال المقاومة وجرح اثنين اخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008